رصد "بي إم دبليو" الفئة الثامنة المعاد إحياؤها لأول مرة أثناء اختبارها BMW 8-Series 3

المربع نت – رُصدت الفئة الثامنة كوبيه لبي إم دبليو للمرة الأولى أثناء اختبارها، ما يؤكد على إشاعات إعادة إحيائها لمنافسة مرسيدس بنز إس كلاس كوبيه، ولكن لا تتوقعوا تدشينها قبل 2019 أو 2020.

الفئة الثامنة الجديدة تستوحي تصاميمها من جران لوسو كوبيه كونسيبت، والتي صممتها بينينفارينا الإيطالية في 2013، بشبكة مبرد عريضة على شكل الكلية ومصابيح أمامية مسحوبة للخلف وسقف أملس، ولكن التمويهات تخفي تفاصيل التصميم الدقيقة.

رصد "بي إم دبليو" الفئة الثامنة المعاد إحياؤها لأول مرة أثناء اختبارها BMW 8-Series 4

وسترتكز الفئة الثامنة على نفس منصة الفئة السابعة كما ستعتمد على نفس مجال محركاتها غالبا، مثل المحرك التوربيني سعة 3.0 لتر بست إسطوانات مستقيمة أو محرك V8 المزدوج توربينيا سعة 4.$ لتر، مع نسخة هجينة بالقابس الكهربائي، كما ستتوفر نسخ ديزل أيضا للأسواق الأوروبية، وتشير تقارير إلى تطوير بي إم دبليو لمحرك V12 جديد لمنافسة المحركات عالية الأداء التي تنتجها إيه إم جي.

بسبب التقارب بين الفئة الثامنة والسابعة، ستشترك السيارتان في الكثير من الخصائص التقنية مثل التحكم الإيمائي (بالإشارة) لنظام المعلومات الترفيهية ونظام تعليق متطور يستخدم بيانات نظام المعلومات الترفيهية عن الطرق ليعدل وضعية السيارة ويضمن أسلس تجربة قيادة ممكنة.

وتمثل الفئة الثامنة القادمة جزءا من خطط بي إم دبليو لتغيير مجال الكوبيه وتوسيعه، حيث تنوي الصانعة الألمانية تحويل الفئة السادسة إلى موديل أصغر لمنافسة بورش 911 ومرسيدس إيه إم جي GT.. وقد تقوم بي إم دبليو بإنتاج نسخة مكشوفة السقف للفئة الثامنة أيضا.

bmw-8-series-spy-photos-1 bmw-8-series-spy-photos-2 bmw-8-series-spy-photos-3 bmw-8-series-spy-photos-4 bmw-8-series-spy-photos-5 bmw-8-series-spy-photos-6 bmw-8-series-spy-photos

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة