المربع نت – شيء واحد هو الشائع ما بين التونرز الألمان وهو حبهم للألوان الغريبة، والتي كانت لتكون مضحكة لو لم يتم تطبيق الظلال المناسبة لها على الفور، وأكبر مثال على ذلك هو نموذج هامان Nervudo، للسيارة لامبورجيني أفنتادور LP700-4 ليظهر هذا النموذج المعدل من السيارة لآول مرة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في المانيا.

ولتحويل مظهر أفينتادور، العلامة التجارية الألمانية بضبط وتجهيز السيارة الرياضية السوبر الايطالية مع مجموعة من اجزاء الايرودينامية والاجنحة الجديدة والاسبوليرر على فتحات الأمام والخلف وعلى الجانبين، مع مداخل الهواء المخصصة للمحرك في الخلفية من الياف الكربون فائقة التحمل.

لامبورجيني افنتادور معدلة من “هامان” تلفت الانظار في معرض فرانكفورت Lamborghini Aventador

زمن الاجزاء الاخري التي تم تركيبها على النموذج الجديد من لامبورغيني أفينتادور تأتي مدخل المستنشر المعدل “ألديفيوسر” مع الإطارات بقياس 20 بوصة في الامام والاطارات بقياس 21 بوصة في الخلف، وبطبيعة الحال يأتي اللون البرتقالي الغريب ولكن تم تحسين الحالة قليلاً مع الرذاذ الرمادي.

وفي الداخل يمكن ملاحظة بكل وضوح نفس اللونين وهم يزينون كامل المقصورة مع أجود أنواع الجلود منها جلود الكانتارا مع الحياكة بالألوان المتناقضة.

بالنسبة للمحرك، فأن الهامان تأتي مع منغم ECU لتحسين القدرة الحصانية للمحرك الجبار V12 ليزيد من 690 حصان إلي 750 حصان.

Hamann-Nervudo-Aventador-1[2] Hamann-Nervudo-Aventador-2[2] Hamann-Nervudo-Aventador-3[2] Hamann-Nervudo-Aventador-4[2] Hamann-Nervudo-Aventador-5[2] Hamann-Nervudo-Aventador-6[2] Hamann-Nervudo-Aventador-7[2] Hamann-Nervudo-Aventador-8[2] Hamann-Nervudo-Aventador-9[2] Hamann-Nervudo-Aventador-10[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل