المربع نت – صانعة السيارات اليابانية “لكزس” تري مفهوم الكروس أوفر في نموذجها الجديد حاد السمات والتفاصيل LF-NX، وهو النموذج الذي ظهر للمرة الأولي الان في معرض فرانكفورت للسيارات.

بطول 4،640 ملم وقاعدة عجلات 2،700 ملم فأن الكروس أوفر LF-NX أصغر من نسخة RX، وهذا ما يعني ان نسخة الإنتاج قد تنافس نماذج BMW X3 أو نماذج Audi Q5. بالرغم من ان التصميم يبدوا حاداً للغاية.

لكزس بنموذج  LF-NX الكروس أوفر تبهر زوار معرض فرانكفورت للسيارات Lexus LF-NX

والآن تم الأفراج عن مجموعة من صور السيارة من الداخل، لتكشف تصاميم هي الأخرى جريئة، والكونسول الوسطي يمتد على كامل السيارة ليقسم المقصورة والمقاعد الامامية والخلفية، مع تحليات من المعدن المصقول التي تستخدم على لوحة القيادة وعجلة القيادة مع الحياكة للمقاعد بألوان مختلفة تعطي انطباعات غاية في الجرأة والروعة.

تكنولوجيا لكزس (HMI) وضعت في صميم التصميم الداخلي، حيث يضم نموذج LF-NX منطقة العرض العلوية والسفلية تماماً كما في سيارات لكزس، وتضم المنطقة السفلي المفاتيح الحساسة للمس، وواجهة تحكم لكزس باللمس (RTI).

تحت غطاء محرك السيارة، يأتي نموذج LF-NX مع محرك هجين 2.5 لتر، اربع اسطوانات وقود، مع محرك كهربائي لم يتم الحديث عنه بعد.

Lexus-LF-NX-3[2] Lexus-LF-NX-4[2] Lexus-LF-NX-5[2] Lexus-LF-NX-6[2] Lexus-LF-NX-7[2] Lexus-LF-NX-8[2] Lexus-LF-NX-9[2] Lexus-LF-NX-10[2] Lexus-LF-NX-12[2] Lexus-LF-NX-13[2] Lexus-LF-NX-14[2] Lexus-LF-NX-15[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل