المربع نت – شئنا أم أبينا فإن المستقبل القريب، هو لسيارات الدفع الرباعي وسيارات الاس يو في وكذلك الكروس اوفر، السيدان ما زالت لها عشاقها، ولكن مع نسبة التطور المذهل في سوق سيارات الكروس اوفر فمن المتوقع ان تمتلك معظم السوق في المستقبل المنظور.

وعندما أعلنت صانعة السيارات الانجليزية “بنتلي” العام الماضي عن نيتها في انتاج وبيع سيارة دفع رباعي خاصة بها، والتي قدمت لها الشركة مفهوم وهو مفهوم EXP 9، أثار الامر الكثير من الجدل، ويمكن القول بأريحية أن القرار أثار عاصفة من الدهشة، وكان من بين الذين اندهشوا وبشدة بكل تأكيد السيد تورستن مولر الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس، وبالتأكيد كان هذا القرار هو ما دعاه للتفكير جدياً في الامر ليخرج لنا في النهاية بقرار هو الاخر يتبع فيه خطوات بنتلي في بناء سيارة الدفع الرباعي الخاصة بهم.

رولز رويس وبنتلي تخططان لإضافة نموذج اس يو الى مجموعتهما Rolls Royce Bentley SUV

وقال الرئيس التنفيذي في مقابلة مع وكالة انباء بلومبرج في معرض السيارات في فرانكفورت “نحن نفكر بشكل كبير حول دخول قطاع سيارات الدفع الرباعي”. واضاف قائلاً “ان قطاع سيارات الدفع الرباعي مثير جدا للاهتمام، وكان مستقر بشكل لا يصدق خلال الأزمة، وأعتقد أن مكان السيارات الفاخرة قد اتسع وتطور في هذا القطاع”.

وقال مدير المجموعة المملوكة لبي ام دبليو أن التقييم قد بدأت بالفعل لوضع المفهوم الذي قد ينتمي لروح رولز رويس، ولكن القرار النهائي لم يتخذ بعد.

Rolls-Royce-1[3] Rolls-Royce-3[3] Rolls-Royce-2[3]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل