جناح هامان لتعديل السيارات يعرض رنج روفر 2014 معدل وميستير وإيفوك في معرض فرانكفورت للسيارات 3

المربع نت – جناح هامان لتعديل السيارات في معرض فرانكفورت للسيارات عرض نوعان من نماذج سيارة رنج روفر 2014، وهي نموذج الرنج روفر بالحجم الكامل ميستير والنموذج المدمج روفر رنج روفر إيفوك في كلاً من نماذج الثلاث والخمس أبواب.

لعلكم تتذكرون نموذج الرنج روفر ميستير التي ظهرت في صالون جنيف هذا العام، وهو النموذج الذي ظهر باللون الوردي. أما في المانيا، خرجت السيارة ميستير بلون أكثر جدية وأكثر رجولة، مع الحفاظ على جميع اجزاء الجسم سليمة، بما في ذلك المصدات وغطاء المحرك الكبير.

جناح هامان لتعديل السيارات يعرض رنج روفر 2014 معدل وميستير وإيفوك في معرض فرانكفورت للسيارات 4

وسيارة الرنج روفر ميستير تأتي بتوسع في قاعدة العجلات 80mm، وتركب على إطارات ضخمة بحجم 23 بوصة في الاربع زوايا، والتي هي أقل من 40mm في قربها للأرض، ويأتي هذا مع النظام الإلكتروني الجديد للتعليق.

إيفوك هامان والتي قد تكون أصغر في الحجم، فهي أشرس في التصميم، وتقدم على قدم المساواة لنسختها الاكبر في العجلات الكبيرة وأواس العجلات الكبيرة، مع سبائك إطارات 22 بوصة، كما ان معظم نماذج وموديلات إيفوك تأتي مع ترقيات جديدة لإمكانيات المحرك.

Hamann-Range-Rover-1Vogue[2] Hamann-Range-Rover-2Vogue[2] Hamann-Range-Rover-3Vogue[2] Hamann-Range-Rover-4Vogue[2] Hamann-Range-Rover-5Vogue[2] Hamann-Range-Rover-Evoque1[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة