انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تمكنت شرطة منطقة جازان ممثلة بشرطة محافظة أبوعريش من كشف غموض سرقة المركبات واﻹطاحة بأفراد العصابة .

حيث أنه في صبيحة يوم العيد تلقت شرطة محافظة ابو عريش بلاغ من مواطن عن سرقة سيارته وبالتعاون مع المواطن واتخاذ جملة من الإجراءات البحثية وإجراء تحريات دقيقة أكدت المعلومات التي تم جمعها إلى أنهم يتخذون إحدى المزارع بالمحافظة والمحاطة بساتر من الأشجار الطويلة والكثيفة التي تحجب الرؤية وبينت تلك المعلومات البحثية أنه يقف ثلاثة جناة خلف تلك الحوادث ويقومون بتغيير ملامح السيارات وتفكيكها إلى قطع غيار وبيعها حتى تم الإيقاع بهم في كمين محكم داخل المزرعة اتضح أنهم سعوديين في العقدين الثاني والثالث من العمر كما عثر على خمس سيارات جميعها مسروقة وذات موديلات حديثة وموثقة ببلاغات أصحابها لدى مراكز الشرطة في أماكن وأزمنة مختلفة.. وقد اعترفوا بعملهم المخطط له في سرقة السيارات وتغيير أشكالها وتفكيك بعضها إلى قطع غيار وبيعها موضحين المواقع التي تمت السرقة منها.

“جازان“ الشرطة تكشف غموض سرقة المركبات واﻹطاحة بأفراد العصابة

من جانبه وجه مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي شكره لمدير شرطة محافظة أبو عريش والعاملين معه معززا ومثمننا يقظة وتفاعل المواطن وتعاونهم .

كما يهيب بالجميع الى عدم النزول من سياراتهم وهي بوضع التشغيل لأي سبب من الأسباب، مؤكدا في الوقت ذاته إلى أن رجال الامن يقفون بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأي ممتلكات عامة أو خاصة وسيقدمون للعدالة لنيل جزاءهم.

sans-titre

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل