المربع نت – السباقات الغير تقليدية التى تجمع ببن سيارة  مركبة اخرى ليست شيئاً جديداً، ابتداءاً من سباقات القطار الازرق فى عشرينات و ثلاثينات القرن الماضى وامثلة حديثة أكثر، ولكن يبدو أن شعبيتها زادت في القرن الـ21 سواء كان فى عدد لا يحصى من تحديات التوب جير، أو فى أشرطة الڨيديو أو فى ألعاب السباقات، ولعل هذا النوع يضرب على الوتر الحساس لكثير من محبى السباقات، مما جعل المجلات التى تركز على المستهلك وعلى رأسهم أوتو إكسبريس تبدأ فى التحرك فى هذا المجال.
وفى هذه الحالة نجد محرر اوتو اكسبريس جيمس باتشيلور يخلق تنافس بين جراند شيروكي SRT8 مع شيء غير عادى الي حد ما، طائرة SA1100 ذات المقعد الأحادي، وسيكون التحدي عبارة عن لفتين حول بليتون بارك فى مسار ضيق وملتوى، ليمكننا القول بسخرية أن المركبتين غير مناسبتين له.
فالمكان يجعل باتشيلور وقائد الطيارة على اصابع أقدامهم، السباق يجب أن يكون مثير جداً، ولبداية مشتركة من نقطة الإنطلاق يجب أن تُقلع الطيارة أولا لترتفع من على الأرض قبل أن تفكر فى مطاردة الچيب, التي سوف تفوز فى تفكير أى شخص فى الوقت الراهن.
وكما هو الحال فى تقارير الصحف الاجنبية التى حصلت على جزء من شريط الڨيديو للسباق لكنها لم تتمكن من الحصول عليه كاملاً، كذلك فليس لدينا فكرة واضحة عن كيفية إنتهاء هذا السباق الغريب من نوعه.

“بالفيديو” شاهد السباق الحامي بين الجيب جراند شيروكي وطائرة!

1 2 3 4 5 6 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل