تعرف على أهمية العوازل الحرارية داخل السيارة 3

المربع نت – ليس محبب على الاطلاق ان يقود الشخص سيارته وهو يعاني من الحرارة الزائدة التي تصدر من هيكل السيارة، على الرغم من مكيفات الهواء التي تلطف إلى حد كبير الجو في الداخل.

 إلا أن المواد التي تصنع منها المركبات، ليست مخصصة لعكس أشعة الشمس، من هنا لا بد من استخدام مواد بإمكانها أن تخفف من درجة حرارة الجو أو أن تعزلها كلياً. تكثر هذه المواد في العالم، وفي بعض الأحيان نعمد إلى استخدام البعض منها ولكننا لا نحصل على نتيجة جيدة. فما هي إذا أفضل الأسماء التي تعطيك نتيجة فعالة تبعد عنك حرارة المركبة.

Automotive Heat, Sound and Noise Insulation Padding

تعرف على أهمية العوازل الحرارية داخل السيارة 4

البعض، وبعد أن قام بتجربته، اعتبره أفضل عازل حراري للسيارات. فبفضل المواد المصنوع منها ولعل أبرزها البولياستر والسكريم، يقوم هذا العازل المميز بتخفيف الصوت الخارجي إلى جانب منع الحرارة من الدخول إلى المركبة.

HushMat

وهو الإسم الأبرز الذي ينافس Automotive Heat, Sound and Noise Insulation Padding، لأنه يقوم أيضاً بمنع الحرارة من التسرب إلى الداخل بشكل لافت كما أنه يقلل من الضجيج الخارجي،فتتمتع برحلاتك خصوصاً تلك الطويلة.

DynaPad

عند استعمالك لهذه الماركة، ستنعم بهدوء مثالي داخل مركبتك، وذلك بفضل مادة الفلّين المصنعة منها. إضافة إلى هذه الميزة، يمنع DynaPad الحرارة من التسرب إلى الداخل. هذا العازل مفيد جداً لجميع أنواع المركبات.

إذا كنت تعاني من الحرارة الزائدة التي تدخل إلى سيارتك بالرغم من البرودة التي تصدر من المكيفات، وإذا كان الضجيج الخارجي يجعلك تعاني من صداع، لا بد لك من استخدام إحدى هذه الماركات لأنك ستشعر بالفرق.

sans-titre

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة