انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – احتفلت مرسيدس في أغسطس بالذكرى الخامسة والعشرين لـ E-Class كابريوليت المحبوبة، والآن رُصد الجيل القادم من الموديل أثناء اختباره بتمويهات كثيفة، والذي يرمز له بـ A238، ومن المرتقب بدء إنتاجه في النصف الثاني من 2017، وكالمتوقع ستبني مرسيدس السيارة على E-Class كوبيه والتي رُصدت بالفعل مرات كثيرة في السابق أثناء اختبارها.

وبينما ترتكيز E-Class كابريوليت الحالية على نسخة مطولة من منصة الجيل السابق لسي كلاس، ستعتمد السيارة الجديدة على نفس اجزاء ومكونات عائلة الجيل الجديد من E-Class، ما يعني محركات توربينية بأربع وست إسطوانات وربما أيضا محرك V8 مزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر.

"صور تجسسية" لمرسيدس E-Class كابريوليت الجديدة كليا أثناء اختبارها Mercedes 1

قد تقوم إيه إم جي بإنتاج موديلات معدلة عالية الأداء من نسخ الكوبيه وبالسقف المتحرك، كما تشير تقارير أخيرة إلى قرب تقديم عائلة جديدة من محركات ست إسطوانات مستقيمة، والتي قد تدشنهم مرسيدس في الـ E-Class العام القادم، وربما في الكابريوليت لاحقا.

وحتى ذلك الحين ستستمر عائلة الـ E-Class بالتوسع، حيث ستدشن مرسيدس All Terrain واجن في معرض سيارات باريس القادم، كما سيتم تدشين الكوبيه في بداية العام القادم، متبوعة بالكابريو عقب ستة أشهر.

2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo-1 2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo-2 2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo-3 2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo-4 2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo-5 2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo-6 2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo-7 2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo-8 2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo-9 2018-mercedes-e-class-convertible-spy-photo

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل