من خلالها فريق جريت إلى تحقيق نفس الإنجاز الذي حققه في المرحلة السابقه حيث حاز على مراكز متقدمة في كلا الفئتين ( 1500 – 1340 سي سي ) .

ويعتبر فريق جريت أكبر فريق يشارك في سباقات الراديكال الشرق الأوسط والذي يضم 7 متاسبقين يملكون الخبرة الكافية والتي تعتبر نقطة القوة في الفريق في ظل الخبرة الأقل حظاً في الفرق الأخرى ، ويعول فريق جريت في المرحلة الخامسة خاصة وبقية المراحل المتبقية بشكل عام على متسابقيه ( فيصل وأسامة شاكر وعبدالله القين ومحمد الطيب ودومنت بو دومنت ) والذين كانوا قد حققوا أراقماً قياسية في مراحل متقدمة من سباقات هذا العام كما أنهم قد أصبحوا يشكلون العامود الفقري الذي يعتمد عليه الفريق بشكل كبير من حيث الإنسجام والتفاهم الذي يتضح عليهم على حلبات السباق .

من جهته أكد محمد الطيب بأن المرحلة الخامسة ستكون مرحلة صعبة وقوية في الوقت ذاته لما شهدته المرحلة السابقة من تنافس شديد بين جميع الفرق المشاركة في بطولة الراديكال.

واضاف بقوله ” سنحقق الإنجاز الكبير الذي سبق وأن حققناه في المرحلة السابقة حيث نلنا على المركزين الأول والثاني في فئة 1500 والمركز الأول والثالث في فئة 1340 ، وأردف بقوله : نعتمد في المرحلة القادمة بإذن الله على جهود فريقنا بشكل كامل كما ستكون لنا إستراتيجية جديدة في خوض سباق المرحلة القادمة والتي نأمل من الله سبحانه أن يوفقنا فيها ونحن متفائلون بذلك كون فريقنا قوي جداً ونمتلك كافة الوسائل التي تأهلنا لذلك .

يذكر بأن فريق ” جريت 8 ” يعتبر من أكبر فرق سباقات السيارات في المملكة العربية السعودية والذي يهدف إلى جمع فئات الشباب وتوعيتهم وبث روح المنافسة فيما بينهم من خلال اللقاء المفتوح بسائقي الفريق والذين يتمتعون بالخبرة من خلال مشاركاتهم العديدة داخل وخارج المملكة العربية السعودية وحصولهم على العديد من الألقاب .

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل