انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تطور موديل كامري بشكل كبير على مدار السنوات ليصبح واحدا من أكثر الموديلات رواجا ومبيعا في التاريخ، حيث باعت تويوتا في 2015 نصف مليون سيارة كامري، وهو رقم مدهش لأي سيارة.. وقد رُصد الجيل القادم من السيارة لأول مرة، والذي سيتم طرحه في نهاية 2017 كموديل 2018.

السيارة الجديدة سترتكز على منصة TNGA الجديدة كليا لتويوتا، والتي دُشنت ابتداء في بريوس، ومن المتوقع تراوح سعر السيارة عند طرحها من 24,000 إلى 30,000 دولار (90,000 إلى 112,000 ريال سعودي).

"صور تجسسية" لتويوتا كامري 2018 القادمة أثناء اختبارها Toyota Camry 1

التصميم الخارجي والداخلي

تويوتا لا تريد المخاطرة في تصميم السيارة الجديدة، لذا فضلت أسلوبا هادئا ومحافظا في الشكل الخارجي، ولكن مع بعض التغييرات الضرورية لتمييزها عن الجيل الحالي ولإبقاء السبارة رائجة عالميا.. مثل خط سقف جديد ورياضي ليماثل الكوبيه، مع حقيبة سيارة مسطحة، وفي الواقع، معظم تفاصيل التصميم التي نراها هنا في هذه النماذج الاختبارية تم استلهامها من RAV4 الاحدث.

لا توجد أي تفاصيل بعد عن تصميم القمرة، ولكن توقعوا تغييرات بسيطة مثل غطاء جديد للوحة العدادات، بينما معظم الادوات والخصائص الأخرى ستكون مماثلة لكامري الحالية، بفضل تمتع الجيل الحالي بأفضل الهيئات الداخلية في الأسواق حاليا مقارنة بسعرها، لذا لا تحتاج الصانعة اليابانية إلى تغيير الكثير.

المحرك

الجيل الحالي من كامري يتوفر بمحرك بأربع إسطوانات مستقيمة أو آخر V6، بينما الجيل القادم سيتوفر بمحركات أربع إسطوانات مستقيمة فقط غالبا، بمحرك مبدئي سعة 2.5 لتر بقوة 178 حصان و 170 رطل-قدم من عزم الدوران، ومحرك آخر توربيني للنسخ الأعلى أداء بقوة 280 حصان وعزم دوران 300 رطل-قدم، وبدلا من ناقل حركة أوتوماتكي بالكامل ستعتمد الكامري الجديدة على ناقل حركة متغير باستمرار، معدل خصيصا للتماشي مع المحرك التوربيني الجديد.

وقد نرى نسخة هجيبنة في المستقبل من كامري، غالبا بمحرك بترولي توربيني مع موتور كهربائي بنفس قوة مولد الطاقة التقليدي الاعلى أداء، وإن كان الموديل الهجين سيكون الاغلى بين نسخ كامري القادمة.

تويوتا كامري القادمة ستنافس بشكل أساسي موديلات نيسان ألتيما ومازدا 6 وهوندا أكورد وفورد فيوجن وغيرهم.

2018-toyota-camry-rear-view 2018-toyota-camry-rear-view-spy-photos-1 2018-toyota-camry-rear-view-spy-photos 2018-toyota-camry-side-view-1 2018-toyota-camry-side-view 2018-toyota-camry-side-view-2 2018-toyota-camry-spy-photos side-view-2018-toyota-camry

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل