”جدة” القبض على عصابة تخصصت في تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها 3

المربع نت – ألقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة القبض على أشخاص تخصصوا في تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها.

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة جدة توفرت لديها معلومات عن وجود مجموعة من الأحداث يقومون بسرقة السيارات إضافة إلى تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها وسبق وأن قاموا بسرقة سيارة وارتكبوا بها حادثًا مروريًا نجم عنه تلفيات بسيارتين ولاذوا بالفرار.

”جدة” القبض على عصابة تخصصت في تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها 4

وقد تم تشكيل فريق عمل بحث وتحرٍ ميداني لضبط الجناة بشكل عاجل بتوجيه من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني وإشراف مدير شرطة محافظة جدة العميد عبدالوهاب بن احمد العسيري.

حيث تمكن فريق العمل المكلف بهذه المهمة من شعبة التحريات والبحث الجنائي وبعون من الله وتوفيقه وما وفرته الدولة أعزها الله من قدرات مهنية وفنية وتقنية من الوصول الى تشكيل عصابي مكون من (٩) أشخاص من الجنسية الافريقية متهمين بتلك الحوادث .

ومن خلال جمع التحريات عنهم اتضح ارتكابهم لعدد (٢٩) حادثة تكسير زجاج سيارات من أماكن مختلفة بمحافظة جدة ويتركز نشاطهم الإجرامي في مواقف السيارات بالأسواق والأماكن العامة .

وكذلك اتضح ارتكابهم لسرقة (٤) سيارات، جارٍ سماع أقوالهم لمعرفة مدى تورطهم في قضايا أخرى مشابهه لأسلوبهم الإجرامي، بعد أن تم إيقافهم تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص.

sans-titre

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة