انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قامت دودج بإضافة ألوان طلاء جديدة لتشكيلة سياراتها لعام 2017، ما يتيح لكل عميل من عملائها التميز على نظرائه بلونه الخاص.

وفي المجمل، فإن هناك 24 لونًا جديدًا متاحًا، لكلٍ اسمه ومظهره الخاص. ومن ضمن ألواننا المفضلة هي: البرتقالي الدموي، والأسود القاتم، ضوضاء الأبيض وهناك أيضًا الرمادي المدمر، كما قامت بتسميتهم  الشركة.

“بالصور” دودج تقوم بإصدار تشكيلة ألوان جديدة مستوحاة من تراثها “Dodge”

وقد قال “تيم كونيسكيس” رئيس قسم سيارات نقل الركاب في فيات كرايسلر في أمريكا الشمالية، تعليقًا على الوان الطلاء الجديدة، أن اسمائها مستوحاه من تراث الشركة العريق الذي يؤثر بقوة في كل ما تقوم به الشركة من إبداعات وابتكارات، حتى أصغر التفاصيل البسيطة كاسم لون طلاء السيارات. فبالنسبة لدودج، تلك الأسماء البراقة المبتكرة هي أكثر من اسماء ملفتة لجذب أنتباه العملاء، ولكنها تعبر اكثر عن شغفهم وحبهم لسيارات دودج خاصتهم.

وقد أتيحت الفرصة لكل من عملاء موديلات: دودج تشالنجر، تشارجر، دورانجو، جورني، وجراند كارافان، أن يحصلوا على موديلاتهم لعام 2017 بالألوان والظلال المفضلة لديهم.

2017-dodge-challenger-colors 2017-dodge-charger-colors 2017-dodge-charger-colorsa 2017-dodge-durango-colors 2017-dodge-grand-caravan-colors 2017-dodge-journey-colors

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل