انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يشعر الكثيرون بالضجر والتعب من قيادة السيارة بشكل يومي لمسافة طويلة من وإلى العمل، وهذا ما دفع رجلاً في جمهورية التشيك إلى صنع طائرته الخاصة بنفسه، والتي تحولت إلى وسيلة نقله اليومية إلى العمل.

وكان فرانتشيك هادرافا (45 عاماً) يحتاج إلى حوالي 14 دقيقة بشكل يومي للوصول إلى عمله عند الساعة 6:00 صباحاً في معمل صغير بمدينة سكايني، لكنه كان يعتقد أن هذا الوقت طويل جداً ويسبب له التعب والضجر، وهذا ما دفعه للعمل على مدى العامين الماضيين لبناء طائرته الخاصة، التي خفضت زمن الرحلة إلى النصف.

”فيديو” شاهد رجلا تعب من قيادة السيارة إلى العمل.. فصنع طائرته الخاصة 1

وكلما كانت ظروف الطقس مناسبة، يستخدم فرانتشيك طائرته للتوجه إلى العمل بدلاً من قيادة السيارة، حيث بات يحتاج إلى 7 دقائق أو أقل لقطع نفس الرحلة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويقول فرانتشيك: “تستغرق الرحلة في العادة ما بين 12 إلى 14 دقيقة في السيارة، لكن باستخدام الطائرة لا أحتاج لأكثر من 5 دقائق، لكنني مضطر إلى بعض الالتفاف والمناورات في الصباح الباكر حتى لا أزعج السكان، لذلك يستغرق الأمر حوالي 7 دقائق”.

وعند الوصول إلى العمل، يهبط فرانتشيك بطائرته في مرج قريب ثم يقوم بدفعها إلى موقف السيارات الخاص بالمعمل، حيث تشغل 4 موقف، ولأنها مصنوعة من الخشب، فيمكنه بسهولة دفعها إلى حيث يريد.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل