المربع نت – الزحام مشكلة كل وقت وكل مكان، وقد عجزت معظم حكومات العالم عن ايجاد حلول لها، وتعتبر أيضًا من الامور المزعجة التى نتعرض لها بشكل يومى التى قد تؤدى إلى سوء حال السائق وتوتره بشكل عام، فهل تصورت أن يومًا ما من الممكن أن تجنى أموال من الزحام، سوف نشرح لك 7 طرق يمكن أن تستغلهم لتجنى المال من الزحام..

1- تحقيق مكاسب مالية
تستطيع تحقيق الكثير من الارباح المالية بطريقة غير مباشرة من خلال طرح البضائع الرقمية وتبادل الاسهم اونلاين، فلا تضيع وقتك فى الوقوف فى الزحام بدون أستفاده.

كيف تستفيد من الازدحام المروري في جني المال؟

2- البحث عن الخصومات على الإنترنت
من الممكن ان تقوم بتصفح الاعلانات الترويجية ذات الخصومات على الانترنت من اجل شراء البضائع باسعار زهيدة تتيح لك الربح بشكل كبير ورائع.

3- قراءة ملفات الأسهم والتقارير السنوية
تنشر الكثير من الشركات العالمية معلومات حول التقارير اليومية والسنوية لها، ويمكن الوصول اليها من خلال الانترنت من اجل التعرف الى واقعها والاطلاع الى كيفية التصرف مع تقلباتالبورصة.

4- شراء وبيع الاستثمارات
يوجد العديد من شركات السمسرة على الانترنت ولها مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تتيح لك الاتجار في الاسهم وتنفيذ المعاملات والتحويلات ببساطة.

5- متابعة مدونات التمويل الشخصي
يوجد العديد من المدونات التي تتطرق الى مواضيع التمويل الفردي، ويمكن الاطلاع عليها خلال ازمة السير حيث انها ستقدم لك ثقافة مالية لا يمكن الاستهانة بها.

6- القيام بالأعمال المصرفية
من الممكن استخدام الهاتف الذكي لاتمام العمليات المصرفية والتأكد من تحقق الارصدة وتحويل الاموال، وتصفح و معرفة المعلومات عن اسعار الفوائد والبورصة.

7- الاطلاع والاستماع الى جميع الأخبار المالية
يوجد الكثير من النشرات المالية الصوتية التي تركز على موضوع التمويل الشخصي، وهي مسلية ويمكن الاستماع اليها من اجل الاطلاع الى الاخبار المالية في الازمة.

Sans titre

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل