انضم إلى أكثر من 10M+ متابع
المربع نت –  نظراً لقضايا قانونية لن نشاهد أي شئ مشابه لتوب جير فى برنامج كلاركسون وهاموند وماى الجديد على شبكة الأمازون، ولن نشاهد أي جزء من اجزاء توب جير المعتادة مثل اللاعب ستينغ أو الجزء الاخبارى أو حتى مضمار الاختبار.
وفي مقابلة أجريت مع تليفزيون ادنبره الدولى قال اندى وليام – منتج ذا جراند تور وصديق كلاركسون – أن الجدالات القانونية بين المحامين اصبحت مضحكة لدرجة انهم تساءلوا عن امكانية مقاضاة جيمس ماى إذا استخدم كلمته المعتادة ” أوه كوك” في برنامجه الجديد.!
ويحصل الامر على اهتمام وسخافة اكثر كما يروي وليام: ” لقد ذهبنا الي ناميبيا لتصوير فيلم كبير، ولكن قبل البدء قام المحامون بالعثور على مشاهد قديمة لتوب جير في بتسوانا الجارة، وتفحصوا كل شئ لدرجة انهم علقوا علي مشهد مشابه لتوب جير، حيث كنت في منتصف نهر اوكافانغو و وقلت: هذا مشهد رائع، وحذروني من قول نفس الجملة في مشاهد ذا جراند تور. “
العرض الجديد لديه الصدارة كما تظهر الاحصائيات المختلفة ، ولكن من ناحية التشابهات والاختلافات بين البرنامجين سيكون الموضوع شائكا للكثيرين، ومن المقرر أن يتم تدشين ذا جراند تور علي أساس أسبوعي لاول مرة في النصف الثاني من 2016 .
CREDIT Amazon Prime Video GT Hammond-May-and-Clarkson-0 Hammond-May-and-Clarkson-2 Hammond-May-and-Clarkson-3
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل