انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – موديلات مرسيدس بنز في المستقبل ستقوم بمهمة المساعدين الشخصيين للتكفل بالأمور الروتينية المملة التي لا يرغب بفعلها ملاك السيارات.. وفي مقابلة صحفية مع Autocar، قال رئيس مجلس إدارة دايملر دكتور دييتير زيتشيه أن في المستقبل القريب ستتمكن موديلات مرسيدس بنز من إيجاد أماكن وقف السيارات والقيادة الذاتية لتوصيل الأطفال إلى المدارس وغير ذلك.
زيتشه أكمل قائلا:” لقد بدأنا بالفعل في تجربة تقنيات رصد الاماكن الخالية لوقف السيارات في شتوتجارت بالتعاون مع شركائنا في بوش، ويتم استخدام اجهزة استشعار السيارة لالتقاط الاماكن الخاوية المناسبة وإرسال المعلومات لقاعدة بيانات مرسيدس، والتي يتم مشاركتها بعد ذلك مع سيارات مرسيدس الأخرى لتوفير الوقت”.
“هدفنا هو إراحة الركاب وتوفير تجربة قيادة منعشة ومميزة تدفع الفرد إلى العودة لسيارته المرسيدس على الدوام، وستقوم أجهزة استشعار السيارة بمتابعة صحة الركاب وضغط دمهم لضبط مناخ السيارة ووضعيتها لتحسين حالهم”.
وبينما لا نعلم الوقت المحدد لطرح هذه التقنيات، إلا أن تغييرات حديثة كهذه ستغمر عالم السيارات في العقد القادم.

Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-36 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-37 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-40 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-41 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-45 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-51

موديلات "مرسيدس بنز" المستقبلية ستقوم بمهمة المساعدين الشخصيين لإراحة الركاب Mercedes-Benz 1
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل