مجموعة "فولكس فاجن" تبهر الجميع بسياراتها في معرض فرانكفورت للسيارات VW Group 3

المربع نت – أصبحت عادة من عادات شركة صناعة السيارات الالمانية “فولكس فاجن” ان تستضيف حدث كل ليلة قبل أن تظهر في معارض السيارات الرئيسية الكبرى، لتعرض منتجاتها الجديدة، وبالطبع فأن المعرض الدولي للسيارات في فرانكفورت ليس استثناء.

ومع العديد من العلامات التجارية العالمية تحت مظلة واحدة، وكلها تسعي لتصبح العلامة التجارية الاولي في العالم، فليس من المستغرب أن تظهر لنا كل يسارة من السيارات التي ستكون في المعرض كل جديد فيها، وكل حصري وجديد ويستحق المشاهدة والتقييم، بداية من السيارة المتواضعة سكودا رابيد Spaceback وحتى سيارة الثلاث ملايين دولار أمريكي بوجاتي جراند سبورت فيتيس “Jean Bugatti” والتي سيصنع منها ثلاث نسخ فقط.

مجموعة "فولكس فاجن" تبهر الجميع بسياراتها في معرض فرانكفورت للسيارات VW Group 4

وجنبا إلى جنب مع سيارات أودي، بنتلي وبوجاتي ولامبورجيني وبورش وسيات وسكودا وفولكس واجن ولكن شركة صناعة الدراجات النارية الكبرى دوكاتي التي ستؤدي ظهور خاص لها مع الدراجة النارية الجديدة الخاصة بها والتي ستأتي مع نظام دوكاتي الجديد، 899 Panigale superbike.

يكفينا الحديث حتى الان عما هو قادم، ساعات قلائل وسيكون بين ايديكم كل ما يور في معرض فرانكفورت للسيارات فكونوا على تواصل دائم معنا.

VW-Group-Night-Event-1[2] VW-Group-Night-Event-8[2] VW-Group-Night-Event-17[2] VW-Group-Night-Event-30[2] VW-Group-Night-Event-64[2] VW-Group-Night-Event-66[2] VW-Group-Night-Event-68[2] VW-Group-Night-Event-71[2]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة