"بورش" تختبر كروس اوفر كهربائية بالكامل لمنافسة موديل X لتيسلا Porsche 3

المربع نت – أشارت مصادر داخلية في شركة بورش أن نموذج الكروس أوفر الاختباري بجسد باناميرا المرتفع، والذي رُصد في السابق هو لموديل كروس اوفر كهربائي بالكامل تفكر الصانعة الألمانية بإنتاجه، ولكن لا توجد موافقة نهائية بعد من إدارة الشركة حيث يستمر المهندسون بتجربته أولا للتأكد من فعاليته على الطرق.

ويبدو أن الكروس أوفر الكهربائية ستشارك بعض المكونات مع أودي E-Tron كواترو المستقبلية، والتي سيبدأ إنتاجها في 2018.. وتستمد كواترو قوتها من ثلاثة موتورات كهربائية بقوة مشتركة دائمة بـ 429 حصان وحد أقصى للقوة عند 496 حصان.. بينما يصل عزم دورانها إلى 590 رطل-قدم، وتستخدم أودي بطارية ليثيوم أيون تسمح بمجال سير كهربائي بـ 500 كيلومتر.

"بورش" تختبر كروس اوفر كهربائية بالكامل لمنافسة موديل X لتيسلا Porsche 4

لا نعلم بعد ميعاد إنتاج الكروس أوفر الكهربائية لبورش، ولكن إن تم طرحها فعلا فستوجه لمنافسة موديل S لتيسلا وغيرها من موديلات السيدان الكهربائية الفارهة، كما قد تنافس أيضا موديل X وغيره من موديلات الكروس أوفر الكهربائية.

possible-porsche-cayenne-coupe-test-mule-spy-photo (1) possible-porsche-cayenne-coupe-test-mule-spy-photo (2) possible-porsche-cayenne-coupe-test-mule-spy-photo (3) possible-porsche-cayenne-coupe-test-mule-spy-photo (4) possible-porsche-cayenne-coupe-test-mule-spy-photo (5) possible-porsche-cayenne-coupe-test-mule-spy-photo (6) possible-porsche-cayenne-coupe-test-mule-spy-photo (7) possible-porsche-cayenne-coupe-test-mule-spy-photo (8) possible-porsche-cayenne-coupe-test-mule-spy-photo

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة