"صور جديدة" لبرابوس "مرسيدس بنز" سي كلاس W205 المعدلة Brabus 3

المربع نت – نشرت شركة برابوس المتخصصة في تعديل السيارات صورا جديدة لمرسيدس بنز سي كلاس W205 المحسنة.. وتتمثل اهم التغييرات التي قامت بها الشركة الألمانية في الجناح السفلي الامامي وزخرفات مأخذ الهواء والناشر الخلفي والعجلات بطول 20 إنش ونظام تعليق رياضي وجناح صغير على حقيبة السيارة.
ويمكن للعملاء اختيار نظام العادم الرياضي بأربعة أنابيب، كما يمكن الحصول على شبكة مبرد برابوس الاختيارية.
من ناحية القوة، فتعرض برابوس ثلاث حزم تحسينية لموديلات C200 و C1800 و C250، الاولى بـ 41 حصان زيادة، ما يعني وصولها إلى مئة كيلومتر في الساعة في 7 ثواني، بينما C1800 ستحظى بـ 21 حصان زيادة لمحركها لتصل قوتها الإجمالية إلى 177 حصان، ما يعني وصولها إلى سرعة مئة كيلومتر في 8.4 ثانية، وأخيرا، تم رفع قوة C250 إلى 245 حصان، تصل إلى نفس السرعة في 6.3 ثانية فقط.
وبينما لم تنشر برابوس أي لقطات  لداخل السيارة في حزمة الصور الأخيرة، إلا أننا نعلم بالفعل بقيام برابوس بوضع جلود فاخرة حصرية وألاسانترا في قمرة السي كلاس، مع حزمة من الاكسسوارات المختلفة مثل دواسات الألومنيوم وشارات متنوعة.

brabus-styling-for-non-amg-c-class-1 brabus-styling-for-non-amg-c-class-2 brabus-styling-for-non-amg-c-class-3 brabus-styling-for-non-amg-c-class-4 brabus-styling-for-non-amg-c-class-5

"صور جديدة" لبرابوس "مرسيدس بنز" سي كلاس W205 المعدلة Brabus 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة