, المربع نت

المربع نت – “نيسمو” العلامة التجارية الفرعية لشركة صانعة السيارات اليابانية “نيسان“، حققت نجاحاً كبيراً ببيعها لـ 3,700 سيارة كروس أوفر من سيارات جوك نيسمو في أوروبا واليابان والولايات المتحدة بين إطلاقها في يناير كانون الثاني ونهاية يوليو، وفي حين أن مبيعات Z Nismo الكوبيه تتراوح مبيعاتها ما يبن 15 و30 في المائة من كامل مبيعات نماذج Z Nismo وهذا أمر ليس سيئ على الأطلاق، وقد يكون هو الأمر الذي دعا نيسان لتقديم جوهرة علامتها الفرعية.

وحسب ما سمعنا، فالجوهرة الجديدة في طور الإنتاج الأن، وما نتحدث عنه هنا هو النسخة الـ GT-R من نيسمو، ومن المؤكد أننا سنحتاج لمزيد من الوقت قبل ان نري السيارة التي لن نري نسخة الإنتاج النهائي منها قبل عام 2015.

وما تم تصويره مؤخراً أكد ان نيسمو الرياضية السوبر من سلسلة GT-R في الإصدار الرئيسي، كانت يتم اختباراها اختبار السرعات العالية في مضمار نوربورغرينغ في ألمانيا.

الصور التي ظهرت، وبرغم أن السيارة كانت مموهه بصورة كبيرة، اشارت إلي مجموعة من الملامح للسيارة مثل رتوش التصاميم والديناميكا الهوائية للسيارة، وكذلك من التعديلات التي دخلت على نموذج نيسمو أيضاً تصميم المصد الأمامي الجديد مع السبويلر الجديد والشفة المشابهة لسمكة القرش، بينما الجناح الخلفي صار أكبر مع مصد خلفي جديد وأنابيب ذيل مختلفة، الجزء الخلفي قد يكون مشابهة في كثير من الامور لنموذج F40.

النموذج القياسي يأتي مع محرك V6 توين تربو، ينتج 545 حصان مع 463 رطل لكل قدم من عزم الدوران، وتنطلق السيارة من صفر إلي 100 كيلو متر في 2.0 ثانية.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2014 2015

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.