ماهي العاصمة الأوربية الأكثر ارتفاعا بالنسبة لرسوم انتظار السيارات؟ 3

المربع نت – إذا كنت تشعر بالاستياء بسبب ارتفاع رسوم انتظار السيارات في مدينتك، فإن الحياة في لندن ستجعلك تشعر بالقهر بسبب هذه الرسوم.

فقد أظهر مسح أجراه موقع “يوبييكو” المتخصص في خدمات النقل أن العاصمة البريطانية لندن هي الأعلى بالنسبة لرسوم انتظار السيارات بين المدن الأوروبية حيث يصل متوسط سعر استخدام مكان انتظار للسيارة في لندن إلى 4ر10 يورو في الساعة.

ماهي العاصمة الأوربية الأكثر ارتفاعا بالنسبة لرسوم انتظار السيارات؟ 4

اعتمد البحث على البيانات الموجودة على موقع الإنترنت المتخصص في موضوع ساحات انتظار السيارات واسمه “بارك بيديا”. وأظهرت البيانات تفاوتا واسعا بين المدن الأوروبية في رسوم انتظار السيارات.

ضمت قائمة المدن الخمس الأعلى ستوكهولم وأثينا وأوسلو وميلانو، حيث يتراوح متوسط الرسوم فيها بين 5 و8 يورو في الساعة، وهو ما يجعل من هذه المدن مقاصد غالية الثمن بالنسبة لهواة السفر البري باستخدام سياراتهم الخاصة أو بالنسبة لشركات تأجير السيارات السياحية.

في الوقت نفسه فإن متوسط رسوم الانتظار في أمستردام وباريس وميونيخ وروما يتراوح بين 2ر4 و7ر4 يورو في الساعة، ويقل الرقم في هامبورج إلى 7ر2 يورو في الساعة. وبحسب موقع “يوبيكو” فإن برلين من المدن ذات الرسوم المقبولة حيث يصل الرسم فيها إلى 2 يورو في الساعة في المتوسط.

وبحسب البيانات فإن أرخص المدن الأوروبية الرئيسية بالنسبة لرسوم انتظار السيارات موجودة في شرق أوروبا بشكل خاص حيث يصل متوسط الرسوم في العاصمة المجرية بودابست إلى 6ر1 يورو في الساعة وفي العاصمة التشيكية براغ إلى 3ر1 يورو وفي العاصمة البولندية وارسو إلى يورو واحد للساعة.

يذكر أن موقع “بارك بيديا” مهتم بموضوعات أماكن انتظار السيارات في العالم ويحتوي حاليا على معلومات يتم تحديثها على مدار الساعة عن أكثر من 6300 مدينة في حوالي 75 دولة.

Sans titre

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 8 ساعات
30,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300- 2017 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 13 ساعة
156,000 ريال سعودي
الرياض

رام 1500 2017 في الرياض بسعر 98 ألف ريال سعودي

قبل 15 ساعة
98,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة