المربع نت – في عام 2013، عرضت فولكس فاجن سيارة اختبارية تحت اسم كروس بلو، والآن تم رصد نسخة الإنتاج من الكروس أوفر متوسطة الحجم بدون أي تمويهات في الصين.

نسخة الإنتاج تبدو مطابقة تماما لكروس بلو، والتي دُشنت في معرض سيارات ديترويت الدولي في 2013، مع بعض الاختلافات الخارجية البسيطة في المصابيح الأمامية وتصميم ممتص الصدمات، كما لا توجد أي اختلافات ملحوظة أيضا في داخل السيارة بثلاثة صفوف مقاعد.
غالبا ما نراه هنا هو الموديل الخاص للسوق الصيني فقط، ولكن ليس من المتوقع حدوث تغييرات واسعة في نسخ الأسواق الأخرى.. ومن المتوقع تدشين الموديل في معرض لوس أنجلوس للسوق الأمريكي هذا الخريف أو في يناير 2017 في معرض ديترويت، لتبدأ المبيعات في النصف الثاني من 2017.
الكروس أوفر، والتي قد تحمل اسم تيرامونت، سترتكز على منصة MQB للمجموعة الألمانية، ليصل طولها إلى 196.3 إنش وعرضها 79.3 إنش وارتفاعها 68.2 إنش، ما يجعلها اكبر حجما من موديل الطوارق الحالي، وبنفس حجم فورد إكسبلورر.

“صور تجسسية” فولكس فاجن تيرامونت 2018 كروس أوفر بدون تمويهات Volkswagen

وبينما عرضت فولكس فاجن سيارة كروس بلو كونسيبت بمولد طاقة هجين متطور، نتوقع ان نسخة الإنتاج ستستمد طاقتها من محرك توربيني عادي سعة 2.0 لتر بأربع إسطوانات، ديزل وبترول، مع محرك آخر بترولي V6 للنسخ الاعلى اداء.

VW-Teramont-1 VW-Teramont-2 VW-Teramont-3 VW-Teramont-4 VW-Teramont-5 VW-Teramont-6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل