المربع نت – نعم إنه ليس خيال بل حقيقة واقعة، في الألفية الثالثة لم يعد هناك من أمر يدعوا للتعجب فكل شئ ممكن الحدوث، وجنون العلم والتكنولوجيا الحديثة لم يتركا شئ للعقل كي ينكر وجوده.

وفي عالم صناعة التكنولوجيا وتطويرها تتنافس الشركات بل تلهث خلف تقديم كل ما هو جديد ومفيد لحياة العميل، ومن بين هذه الشركات واحدة تدعى (The track R).

تعرف على تقنية جهاز “trackR” لإيجاد سيارتك بعض ضياعها

هذه الشركة وضعت يدها على ما يإن منه الملايين حول العالم عندما يفقدون أشيائهم دون القدرة على تحديد موقعها مرة أخرى، وتلك الأشياء قد تكون صغيرة بحجم سلسلة مفاتيح أو حافظة نقود، وقد تكون كبيرة بحجم دراجة نارية أو سيارة.

وحيث أن خدمات التتبع وتحديد المواقع التي تقدمها بعض شركات الاتصالات بالتعاون مع شركات السيارات تكلف الكثير من الفواتير شهريًا، فقد أصبح حل المعادلة في جهاز “trackR” الذي لا يكلف تقريبًا سوى ثمن شراءه.

يستطيع الجهاز وهو حقيقة وحدة جي بي إس في حجم عملة نقدية من فئة ربع دولار، أن يتتبع أي شيئ تريد، فيمكن عند ربطه بسلسلة مفاتيح أن تجدها عند ضياعها وكذلك يمكن إيجاد سيارتك إذا ما نسيت مكان صفها بأحد المرائب العمومية أو حتى عند سرقتها.

ويعمل “trackR” بشكل غاية في البساطة، أولاً يتم تثبيت تطبيق (TrackR) مجانًا على هاتفك الذكي التي المدعمة بأنظمة أندرويد 4.4 وأي أو إس، ثانيًا يتم تثبيت الجهاز في الشيئ الذي تريد تتبعه أو جعله لا يبعد عن عينيك أيًا كان حتى لو كان أحد أبنائك، ومن ثم تصبح جاهزًا للتعرف على مكان حاجياتك الهامة أينما كانت وفي أقل من 5 دقائق.

Sans titre1

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل