تويوتا سيكويا 2016 العائلية لدى عبداللطيف جميل "تقرير ومواصفات واسعار وصور" Toyota Sequoia 5

المربع نت – تتميز سيارة تويوتا سيكويا بانها تجمع ما بين التصميم العائلي والشبابي في ان واحد فهي تتسع من الداخل ل8 افراد و من الخارج فالشبك الامامي يعطي لها لمسه رياضيه بالاضافه الي فتحات التهويه في اسفل المصد, فهي تعتبر واحده من السيارات SUV ذات الخمس ابواب التي وفرتها تويوتا عبداللطيف جميل في المملكة العربية السعودية.

يبدا تاريخ السياره تويوتا سيكويا في عام 1999 عندما اعلنت الشركه المصعنه اعتزامها اطلاق سياره جديده رباعيه الدفع و في عام 2000 ظهرت السياره لاول مره في المعارض الدوليه ولكنها بدات بالنزول في الاسواق في نهايه العام باعتبارها موديل عام 2001 حيث استمر الجيل الاول منها حتي عام 2007 , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني منها و الذي مازال مستمر حتى الان.

تويوتا سيكويا 2016 العائلية لدى عبداللطيف جميل "تقرير ومواصفات واسعار وصور" Toyota Sequoia 6

سيارة تويوتا سيكويا مبيعاتها داخل السوق الامريكي اخذت في التراجع بشكل كبير منذ عام 2002 وهو العام الذي باعت فيه الشركه ما يزيد عن 70 الف نسخه ثم بعد ذلك تراجعت تدريجيا ففي عام 2013 باعت الشركه من السياره فقط 13 الف نسخه و في العام السابق 2014 باعت الشركه 11 الف نسخة.

اختيار العائلة الأول
مرحبا بك في بيتك الثاني حيث مستويات الراحة المتقدمة. سيكويا ذات الدفع الرباعي بأدائها القوي ومقصورتها الداخلية الرحبة وتجهيزاتها التي تحقق لك مستويات متقدمة من الراحة والأمان تلبي كل احتياجاتك العائلية.

تتميز سيكويا بتصميم جذاب يتميز بالإثارة ويجمع في توازن فريد بين ضخامة الحجم ورشاقة الحركة لمظهر أنيق نابض بالحياة, ومن الداخل فهو سيكون خيارك المثالي في المدينة والبرية بمقصورة واسعة تسع ثمانية أفراد، ومساحات تخزين كبيرة موزعة بذكاء، ورفاهية تعكسها المقاعد الجلدية وعدد من التجهيزات العملية الأخرى, اما المقاعد فالسعة تكفي كل العائلة مع ثمان مقاعد فاخرة وأنيقة. مساحات واسعة للأقدام في جميع صفوف المقاعد حتى الصف الثالث. كما يمكنك التحكم بكل سهولة في طي مقاعد الصف الثاني والثالث لحيز تخزين أكبر في رحلاتك الطويلة.

التكنولوجيا
أداء يرتقي بمتعة القيادة أفاقاّ جديدة من خلال العديد من الوظائف العملية التي تجتمع تحت سقف سيكويا الجديدة. تجربة صوتية مختلفة مع النظام الصوتي المتطور، وانتعاش يلازمك طول الرحلة مع مكيف الهواء ، ورحلة شعارها الثقة مع النظام الملاحي الواضح، وحساسات متطورة ترصد لك كل ما يعترضك بكفاءة عالية, مع تجربة موسيقية رائعة 12 سماعة محيطة بكافة أرجاء السيارة، ومشغل اسطوانات، وراديو، و مشغل MP3. وبضغطة زر واحدة يمكنك التحكم في الصوت من خلال المفاتيح المدمجة في عجلة القيادة وتكنولوجيا ذكية ترصد لك العوائق من أمامك وخلفك عند القيادة، والتي قد تغفل عنها وتحذرك من خلال مؤشر وجرس إنذار, كذلك نظام GPS الملاحي المتطور، والمزود بكاميرا للرؤية الخلفية، سيأخذك إلى كل مكان بفضل توجيهاته البسيطة العملية.

المحرك

انعم بمستويات الأداء المذهلة مع المحرك القوي المتطور بنظام توقيت الصمامات المتغير الذكي VVT-i، وناقل الحركة المتطور ذو 6 سرعات، لأفضل أداء ممكن عند القيادة, سيكويا تمتع بأقصى مستويات القوة مع المحرك الجديد ذو 8 اسطوانات بسعة 5.7 لتر و381 حصان بنظام توقيت الصمام المتغير VVT-i وانطلق بثبات مع ناقل الحركة المتطور ذو 6 سرعات، ومع خاصية التحكم اليدوي يكون أداؤك هو الأفضل.

الامان

سافر بالسلامة مع عائلتك مع أنظمة الحماية النشطة كنظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام التحكم في توازن السيارة VSC. ولتخفيف أثر الصدمات على المشاة وراكبي السيارة، دعمت تويوتا هيكل سيارتها بقدرة استثنائية على امتصاص الصدمات، فضلا عن الوسائد الأمامية لك ومرافقيك بتقنية SRS, كذلك حقق مستويات متميزة من السيطرة على الفرامل مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS لمنع قفل الاطارات عند الفرملة المفاجئة وحماية متكاملة عند التصادم لك وجميع الركاب مع الوسائد الهوائية بنظام SRS تتضمن وسائد هوائية وجانبية في المقاعد الأمامية والخلفية وقيادة ثابتة لا تحيد عن طريقها حتى عند المنعطفات بفضل النظام الذكي للتحكم في ثبات السيارة VSC وكذلك عامل حماية إضافي يجعل ركن السيارة كنسمة صيف مع الكاميرا الخلفية التي تنقل لك بوضوح صورة المشهد خلف السيارة بكل تفاصيله.

أسعار سيكويا 2016 لدى عبداللطيف جميل:

– تويوتا سيكويا 2016 SR5 4X2 بسعر 140,000 ريال سعودي.

– تويوتا سيكويا 2016 SR5 4X4 بسعر 150,000 ريال سعودي.

– تويوتا سيكويا 2016 SR5 Moon Roof 4×4 بسعر 163,000 ريال سعودي.

– تويوتا سيكويا 2016 Limited 1 4X4 بسعر 201,000 ريال سعودي.

– تويوتا سيكويا 2016 Limited 4X4 مع نظام BSM نظام التحذير للنقاط العمياء مقابض أبواب كروم بسعر 202,000 ريال سعودي.

شاهد العروض الخاصة بتويوتا سيكويا مباشرة من موقع عبداللطيف جميل:-

 

صور سيكويا 2016 لدى عبداللطيف جميل:

IMG_2389 IMG_2392 IMG_2394 IMG_2396 IMG_2397 تويوتا سيكويا 2016 العائلية لدى عبداللطيف جميل "تقرير ومواصفات واسعار وصور" Toyota Sequoia 7 IMG_2400 IMG_2401 IMG_2405 IMG_2406 IMG_2407 IMG_2412

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة