انضم إلى أكثر من 10M+ متابع
المربع نت – عقب فضيحة الديزل لفولكس فاجن، اضطرت صانعة السيارات الألمانية إلى دفع مبالغ طائلة للسلطات الأمريكية كغرامات عقب اعترافها بعش الاختبارات لسنوات..ولكن في أوروبا كانت القصة مختلفة، حيث تساهلت سلطات الاتحاد الأوروبي مع الشركة وفرضت عليها عقوبات وغرامات هزيلة أغضبت عملاء فولكس واجن المتضررين في اوروبا.

ولكن حاليا بدأت عدة شركات قانونية في اوروبا بالتواصل مع عملاء فولكس فاجن المتضررين لبدء حملة قضائية مدنية هائلة ضد الشركة الأوروبية، لدفع تعويضات للعميل الأوروبي مماثلة لما أخذه العميل الأمريكي، والذي تسلم 10,000 دولار عن كل سيارة بالإضافة إلى جميع إصلاحات الديزل المجانية.
من الامور التي يشتكي منها عملاء فولكس فاجن هي انخفاض قيمة سيارات الديزل الخاصة بهم بشدة عقب الفضيحة، ما يدعو في رأيهم إلى تعويض مالي كبير.. ولكن توجد احتمالية حقيقية لفشل هذه الدعاوى المدنية للتعويض، لما تمثله فولكس فاجن من أهمية كبرى للاقتصاد الألماني والأوروبي.

"فولكس فاجن" تواجه خطر الإفلاس بسبب مطالبة مالكي الديزل في أوروبا بتعويضات هائلة Volkswagen 1
العملاء الأوروبيون يطالبون بـ 5,600 دولار فقط عن كل سيارة، ولكن لان فولكس فاجن باعت أكثر من 8.5 مليون سيارة ديزل معيبة في أوروبا، فسيمثل هذا ضربة مالية عنيفة للشركة الألمانية وقد يؤدي إلى إفلاسها.. لنرى ما سيحدث.

588599 588600 588601 588603 588604 588605 588606

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل