, المربع نت

المربع نت – نأتي لكم بمجموعة صور جديدة لزوتيي SR8 المقلدة لبورش ماكان في الصين، وفي الصور نرى عدة سيارات SR8 بألوان مختلفة خارج إحدى مصانع الشركة الصينية، ومن المرتقب تدشين السيارة في معرض سيارات شينجدو في بداية سبتمبر، ليتم طرحها في السوق الصيني في نهاية العام الحالي.

, المربع نت

وقد أشارت تقارير غير رسمية إلى نية زوتيي تغيير اسم الموديل في اللحظة الأخيرة من SR8 إلى SR9، بلا سبب معروف.. وسيبدأ سعر السيارة من 88,800 يوان (50,100 ريال سعودي) وينتهي عند 99,900 يوان (56,300 ريال)، ونقارن هذا بسعر بورش ماكان الباهظ، والتي تبدأ من 558,000 يوان (315,000 ريال).

زوتيي ZR8 تستمد قوتها من محرك توربيني 1.5 لتر بقوة 150 حصان وآخر توربيني 2.0 لتر بقوة 190 حصان، وهي محركات مأخوذة من شراكة ميتسوبيشي شينيانج، والتي تورد تقريبا كل محركات الشركات الصينية الصغيرة، مثل محركات لاندويند X7 التي قلدت رينج روفر إيفوك.. وسيتوفر ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو اوتوماتيكي بست.

وقد هددت بورش بمقاضاة زوتيي، ولكن الشركة الصينية لا تبالي لمعرفتها أن القضاء لصالحها، حيث نجحت في السابق في تقليد أودي Q3 وتيجوان واودي Q5 بدون أي عواقب قانونية، كما تنوي زوتيي قريبا صنع تقليد آخر لفولكس فاجن كروس بلو كوبيه الاختبارية.

, المربع نت

وقد تم نسخ التصميم الداخلي عن آخره أيضا، بكل تفاصيل الشكل العام والنفق الاوسط وفتحات الهواء وشكل المقاعد وحتى تفاصيل مقود السيارة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.