المربع نت – كشفت حزمة جديدة من الصور التجسسية عن مدى تعمق هيونداي في تطوير سوناتا 2018، بتركيز خاص على تحديث التصميم الخارجي .. كما يبدو ان الشركة الكورية تعمل على نسخة رياضية من السيارة بمساعدة محتملة من علامة N الفرعية عالية الأداء.

يمكن المقارنة بين النسختين في الصور بالأسفل باختلافات واضحة.. حيث تحظى السوناتا القياسية بشبكة مبرد جديدة بامتداد أفقي أكثر انخفاضا مقارنة بالتصميم الحالي، بالإضافة إلى مصابيح امامية معاد تصميمها ومصابيح أخرى LED على كل ركن من مقدمة السيارة، وإذا انتقلنا لمؤخرتها فنرى أن هيونداي أعادت تصميم المصابيح الخلفية كذلك، ولكن تخفي التمويهات التفاصيل الأخرى.

رصد “هيونداي” سوناتا المحدثة 2018 مع نسخة رياضية للموديل Hyundai Sonata

بالنسبة لتحديثات النسخة الرياضية فتشمل شبكة مبرد سوداء شبكية بمقدمة اكثر انخفاضا عن القياسية، كما تسمح لنا التمويهات الخفيفة بتفحص المصابيح الامامية المعاد تصميمها، وفي مؤخرة السيارة نرى فتحة عادم في كل ركن.

لا نعلم بعد ما إذا كانت هذه النسخة الرياضية ستحل محل سوناتا 2.0T الحالية بقوة 245 حصان وعزم دوران 260 رطل-قدم، ام ستكون نسخة أخرى جديدة عالية الاداء.. وقد تستخدم سوناتا الرياضية محرك الشحن التوربيني سعة 2.0 لتر بقوة 260 حصان والذي تعكف علامة N الفرعية على تطويره حاليا.

وقد اعلنت هيونداي بالفعل عن تحديثات خفيفة لسوناتا موديل 2017، لذا لا نتوقع ان هذه النسخة المحدثة بشكل أعمق ستصل للأسواق قبل 2018، ما يعني تدشينها العام القادم.

 hyundai-sonata-n-spy-photos (1) hyundai-sonata-n-spy-photos (2) hyundai-sonata-n-spy-photos (3) hyundai-sonata-n-spy-photos (4) hyundai-sonata-n-spy-photos (5) hyundai-sonata-n-spy-photos (6) hyundai-sonata-n-spy-photos (7) hyundai-sonata-n-spy-photos (8) hyundai-sonata-n-spy-photos (9) hyundai-sonata-n-spy-photos (10) hyundai-sonata-n-spy-photos hyundai-sonata-spy-photos (1) hyundai-sonata-spy-photos (2) hyundai-sonata-spy-photos (3) hyundai-sonata-spy-photos (4) hyundai-sonata-spy-photos (5) hyundai-sonata-spy-photos (6) hyundai-sonata-spy-photos (7) hyundai-sonata-spy-photos (8) hyundai-sonata-spy-photos (9) hyundai-sonata-spy-photosاي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل