المربع نت – بعد ان كانت تصنّع خصيصا لاستهداف السوق الامريكية والصينية, التقطت صور تجسسية للفولكس فاجن تيجوان موديل 2017 ذات قعدة العجلات الطويلة في المانيا خلال هذا الاسبوع.
تماما مثل النموذج ذو اللون الأبيض الذي شوهد في امريكا، هذه السيارة ليست عليها أية تمويهات مما يجعلنا نتأمل في خطوطها الرياضية وواجهتها الامامية العريضة التي لا تختلف كثيرا عن الموديل المعتاد.
ربما يشير هذا الي ان الفولكس فاجن تبحث في ادخال هذه السيارة الي السوق الاوروبي، ولكن في الوقت الحالى ما نقوله مجرد تكهنات.
من حيث الحجم، فنحن نعلم ان هذا الموديل سوف يحمل علي قاعدة عجلات ممتدة عن النسخة المعتادة بقدر 4.33 انش أي (11 سم)، ومقارنة بالتيجوان العادية فإنها تقدم لركابها متسع داخلي وانطلاقة قوية.
التيجوان ذات قاعدة العجلات الطويلة يجب ان تكون متاحه مع معظم بل كل نماذج وحدات الطاقة للمحركات، لذلك يجب علينا ان ننتظر لنري ما هي خطة فولكس فاجن لتوزيع خيارات المحركات على اسواق السيارات، مثل الولايات المتحدة وعلي سبيل المثال فضيحة انبعاثات الديزل التي تؤثر ليس فقط علي محركات هذه السيارة ولكن ايضا موديلات فولكس فاجن المستقبلية.
والشيء الاخير يمكن ان يقال حول هذه الصورة التجسسية هو ان تصميم العجلات ذو اللهجة المزدوجة مطابق تماما لما رأيناه في إحدى النماذج الاختبارية للتيجوان ذات قاعدة العجلات الطويلة بالصين خلال يوليو الماضي.

1 2 3  5 6 7 8 9 10 11

“صور تجسسية” فولكس فاجن تيجوان 2017 ذات قاعدة العجلات الطويلة بدون تمويهات أثناء اختبارها بألمانيا Volkswagen Tiguan LWB

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 3 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل