المربع نت – بالنسبة لسيارة باهظة الثمن وحصرية مثل البوجاتي فيرون، فمن الممكن ان يغفر الفرد تفكير الـ 450 مالكا الحصريين لها حول العالم المحظوظين في اختيار ألوانها ومزيج ظلالها المكون من الابيض والأسود.
فعلى مدار ما يقرب من 10 سنوات أنتجت فيها الفيرون توجّه عملاء العلامة التجارية الفرنسية لاختيار جميع أنواع الألوان المجنونة والألياف الكربونية لإضفاء لمسات شديدة الخصوصية على سيارتهم الخارقة, ومثال علي ذلك هي هاته الفيرون جراند سبورت باللونين الاسود والاصفر التي تباع في لوس انجلوس من خلال توكيل جيمس أديسون.

ربما كان مهووسًا بسلسلة أفلام ترانسفورمرز، حيث أن هذا الشخص قد اختار أن تطلى الفيرون خاصته في أسفلها وجانبيها بالاصفر الزاهي يقلل من حدته ألياف الكربون التي تغطي غطاء محرك السيارة وكذا اللون الاسود اللامع علي سقفها وألياف الكربون التي تنسدل على خلفها.
وما يجعل جمالها أكثر إثارة هو غطاء المحرك ذو سعة الـ 8 لتر و الـ16W سلندر، الذي تم طلائه باللون الاحمر، بينما تم استخدام مزيج من الجلد الاحمر والاسود لتغطية السيارة من الداخل مما يجعلها حقا شديدة الفرادة من نوعها.
في حين لم يتم تأكيد السعر المطلوب مقابل السيارة, فهي مسجّل على عداد سرعتها 642 كم فقط, لذا فهي وكأنّها ما زالت جديدة كليًا.

“بالصور” الخارقة الأكثر ندرة بوجاتي فيرون جراند سبورت معروضة للبيع بلوس أنجلوس Bugatti Veryon Grand Sport

1 2 3 4 5 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل