المربع نت – تم رصد نموذج اختباري جاهز للإنتاج للجيل الخامس من لاند روفر ديسكفري بدون تمويهات قبل موعد إطلاق السيارة لاحقا هذا العام، بمحرك الديزل 2.0 لتر المأخوذ من ديسكفري سبورت وجاغوار XE.. وتؤكد الصور التجسسية على أن الديسكفري القادمة ستحظى بشكل أكثر انخفاضا وأناقة، مشابهة لسيارة ديسكفري فيجن الاختبارية المعروضة في عام 2014، كما سيكون الموديل الجديد اخف بكثير من الموديل الحالي، ومزود بتقنيات جديدة.

الديسكفري المعروضة هنا في الصور ستكون الأكبر بين ثلاثة موديلات ديسكفري قادمة، كما تركت لاند روفر الباب مفتوحا لصنع موديل ديسكفري آخر تحت الديسكفري سبورت الصغيرة، لاستغلال نمو سوق الإس يو في النشط حاليا حول العالم، والذي من المتوقع وصول مبيعاته إلى 20 مليون سيارة عالميأ.

رصد “لاند روفر” ديسكفري 2017 بدون تمويهات Land Rover Discovery

الديسكقري الجديدة ستعتمد على نفس هيكلة الالومنيوم الموجودة في موديلات رينج روفر ورينج روفر سبورت، ما يعني تخفيف وزنها بشكل ملحوظ مقارنة بوزن الموديل الحالي بـ 2622 كيلوجرام، بينما محرك السيارة الأساسي للسوق البريطاني والأوروبي سيكون نسخة محدثة من محرك الديزل 3.0 لتر الحالي.

توقعوا محركات أخرى للسيارة تبدأ من أربع إسطوانات إلى ستة، او حتى مولدات طاقة هجينة.

بالنسبة لتصميم السيارة الجديدة فسيتم وضع لمسات مأخوذة من رينج روفر لرفع قيمة السيارة وإعطائها لمسة فاخرة، بالإضافة إلى أحدث تقنيات السير على الطرق الوعرة.. مع نظام فحص بالليزر يقوم بتعديل نظام التعليق وناقل الحركة أوتوماتيكيا للتناسب مع نوعية الطرق.img_1924 img_1925 img_1927 img_1929 img_1931

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل