انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هيونداي كشفت عن سيارة اختبار مثيرة في معرض سيارات نيويورك الاخير تحت اسم “جينيسيس نيويورك”، بتصميم جديد للعلامة التجارية الفارهة لتستلهم منه الموديلات القادمة، خاصة الجينسيس G70 بنظام دفع رباعي، والموجهة للتنافس مع بي إم دبليو الفئة الثالثة.. ونعرض لكم هنا صورة افتراضية للسيدان القادمة وبعض التخمينات عن شكلها وتفاصيلها.
من أكثر الملامح إثارة للاهتمام في سيارة جينيسيس الاختبارية هي غطاء محركها الطويل وسطحها الخلفي القصير في المقابل، للتأكيد على قوة السيارة، حيث تم وضع شبكة مبرد G80 الكبيرة بالكروم عليها بمآخذ الهواء الزاوية ووضعيات مثيرة للمصابيح الأمامية، بينما خط سقف السيارة مائل إلى حد ما للخلف لإعطائها شكل كوبيه رياضي.
بالنسبة لداخل السيارة فمن المتوقع أخذها لتصميم سيارة نيويورك الاختبارية ولكن بشكل مبسط، ومع بعض الاختلافات مثل تحويل هيئة الأربع مقاعد إلى خمسة في الـ G70، بمساحة داخلية كافية وكل الإضافات التقنية اللازمة للتنافس مع سيارات السيدان الفارهة الأخرى.
ننتقل لمولد الطاقة المحتمل.. حيث رأينا مولدا هجينا في سيارة نيويورك الاختبارية بمحرك 2.0 لتر بأربع إسطوانات وموتور كهربائي، مولدا قوة مجمعة بـ 242 حصان وعزم دوران 260 رطل-قدم.. وربما لا تبدو السيارة قوية كفاية إلا أن تجربة ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثمان سرعات ونظام الدفع الخلفي ستعوض ذلك وتعطي شعور قيادة مميزة.. وقد انتشرت إشاعات أخيرة باعتماد الـ G70 القادمة على نفس المنصة المستخدمة في كيا GT سيدان، ما يفتح احتماليات أخذ السيارة للمحرك التوربيني 3.3 لتر بست إسطوانات V المستخدم في كيا، مولدا قوة 350 حصان.
انتظروا قدوم الـ G70 الجديدة في اواخر العام الحالي أو بداية 2017، قبل إطلاق جينيسيس لنسخة كوبيه من الموديل لاحقا لمنافسة أودي A5 كوبيه وبي إم دبليو الفئة الرابعة.

2018-Genesis-G70-Carscoops

"صورة افتراضية" لجينيسيس G70 منافسة بي إم دبليو الفئة الثالثة 1

genesis-ny-concept-livepics-1 genesis-ny-concept-livepics-2 genesis-ny-concept-livepics-3 genesis-ny-concept-livepics-4 genesis-ny-concept-livepics-5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل