, المربع نت

المربع نت – يبدوا أن صانعة السيارات السويدية العريقة “فولفو” قررت بالفعل خوض التحدي، فبعد أن أزاحت الستار عن النموذج الكوبية الرائع الجديد الخاص بها، قامت الشركة السويدية بعرض سلسلة من الصور في الحدث الإعلامي الذي عقد في جوتنبرج بالأمس، ولم تكن الصور فقط خاصة بالنموذج الكوبية، ولكنها قدمت ملمحاً هاماً عن الجيل القادم من نماذج XC90 والتي اثارت صورها ضجة هائلة في قاعة المؤتمر الصحفي.

والصور المظلمة التي ظهرت توفر لنا لمحة رسمية عن طراز 2015 من السيارة XC90، بما في ذلك المصابيح الأمامية الجديدة التي تحمل العلامة التجارية الجديدة مع المصابيح التي تعمل في ضوء النهار على شكل حرف T، وكذلك الجزء الخلفي من سيارة الدفع الرباعي ولمحة عن نظام المعلومات والترفيه في الكونسول الوسطي للسيارة.

, المربع نت

وأكدت فولفو ان نموذج XC90 الجديد، والذي سيكون الانتاج الاول منه تحت رعاية وبواسطة العلامة التجارية الصينية للسيارات جيلي، ستكون متاحة للشراء للمرة الأولي في نهاية العام المقبل.

وفي حدث جوتنبرج بالأمس، ذكرت فولفو ايضاً فولفو أنه بعد إدخال نماذج الدفع الرباعي XC90 فأنه سيتم تقديم نماذج S90 وV90 السيدان لتحل محل نماذج S80 وV70.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً