المربع نت – سيارات الفئة سي C، والتي تعد أكثر نماذج سيارة صانعة السيارات الالمانية “مرسيدس” بنز شعبية، تستعد لعضو جديد تاريخي في نماذجها وهي السيارة التي تحمل الاسم الكودي W205 والتي ظهرت تسريبات لها للتو في موقف للسيارات الخاصة بالعلامة التجارية مرسيدس بنز.

والنموذج الفضي من السيارة الذي ظهر هذه المرة، يعطينا نظرة أفضل ذي قبل على سيارة العام 2015 من الـ C-Class، وكما نري فان الخطوط العرضية والشخصية للسيارة تشبه بشكل واضح نماذج S-Class.

مرسيدس 2015 سي كلاس تظهر بشكلها الجديدة كلياً Mercedes-Benz C-Class

والصور المسربة التي ترونها، تظهر اختبار نموذج الفئة سي الجديد في داخل قاعة مرسيدس، هذه الصور تعطينا فكرة تقريبية عن تصميم الواجهات الأمامية والخلفية الجديدة التي نفذتها شتوتغارت على سيارتها السيدان المدمجة.

وسيعمل النموذج الجديد من خلال منصات MRA (modular rear-wheel drive architecture)، وخيارات للمحرك لتشمل محرك تربوتشارشيد ديزل تقليدي أو محرك بوحدة البنزين، كما ان هناك نماذج للدفع الخلفي ونماذج الدفع الكلي.

وبعد أن تعرض السيارة بصورة رسمية في نصف العام القادم، فمن المتوقع ان تتبع مرسيدس النموذج بالنموذج الكوبيه والنموذج المتحول.

2015-mercedes-c-class-rear-three-quarters-796x528 Mercedes-Benz-C-Class-prototype-left-side-11-796x528 2015-mercedes-c-class-profile-796x528 2015-mercedes-c-class-front-796x528

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل