المربع نت – عادة تندر التفاصيل والمعلومات عن السيارات المدرعة التي تقل رؤساء الولايات المتحدة، ولكن تم التقاط صور تجسسية للنسخة القادمة من السيارة الرئاسية المدرعة بشدة أثناء اختبارها في موقع تابع لجنرال موتورز في ميلفورد.

قد تشبه الليموزين الرئاسية كاديلاك سيدان للوهلة الاولى، ولكنها في الواقع مبنية على منصة شاحنة مقواة ومعدلة بعمق.. وتحمل السيارة اسم “ذا بيست” أو الوحش، أشبه بسيدان ضخمة بارتفاع كبير عن سطح الأرض وجسد هائل، وتتمثل أهمية الحجم الكبير للسيارة في استيعابها لكل الدروع والدرجات المضادة للقنابل والرصاص، بينما عجلاتها الضخمة المشابهة لعجلات الشاحنات تعتبر ضرورية لتحمل هكذا وزن ضخم.

رصد سيارة الرئاسية الأمريكية الجديدة للرئيس الجديد من جنرال موتورز General Motors

مقارنة بالجيل الحالي الرئاسي، نلحظ ان السيارة الجديدة ستستلهم بعض تصميماتها الخارجية من موديلات كاديلاك الأجدد، مثل مصابيحها الرأسية وشبكة مبردها المعاد تصميمها، وقد كانت آخر مرة قدمت فيها جنرال موتورز سيارة ليموزين رئاسية جديدة هي في عام 2009 بالتوازي مع بدء ولاية الرئيس الامريكي باراك اوباما الاولى.

في الغالب ان جنرال موتورز تطور الليموزين الرئاسية الجديدة لتتزامن مع بدء ولاية الرئيس/الرئيسية الجديد/الجديدة في يناير 2017، ما يعني قرب رؤيتنا للسخة الجديدة من ذا بيست.

 

cadillac-presidential-limo-prototype1 (1) cadillac-presidential-limo-prototype1 (2) cadillac-presidential-limo-prototype1 (3) cadillac-presidential-limo-prototype1 (4) cadillac-presidential-limo-prototype1 (5) cadillac-presidential-limo-prototype1 (6) cadillac-presidential-limo-prototype1 (7) cadillac-presidential-limo-prototype1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل