انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نتوقع قدوم شاحنة بيك أب من تيسلا يوما ما، ومن تاريخ الشركة نعلم أن الشاحنة ستكون بالغة التميز مقارنة بنظيراتها ورائجة للغاية، وهاكم صورة افتراضية للشاحنة.

لا نعلم بعد يقينا أي موديل حالي ستقوم تيسلا ببناء الشاحنة عليه، ولكن غالبا سيكون موديل X، مثلما فعلت تيسلا مع الميني باص الخاص بها.. ويعني هذا بقاء نفس قاعدة العجلات الحالية وبنفس التصميم الداخلي تقريبا للميني باص، ولكن بدون صف ثالث للمقاعد.
تيسلا ستركز على مقدمة البيك أب لضمان تميزها عن غيرها.. نتوقع عدم وجود شبكة مبرد للشاحنة، ليس حتى كزينة، وبدلا من هذا ستضع تيسلا شارة كبيرة للشركة، وربما يكون من الغريب رؤية شاحنة كبيرة كهذه بدون شبكة مبرد، ولكن إن استمر توجه السوق فعلا لمولدات الطاقة الكهربائية فنتوقع أن يصبح هذا تصميما اعتياديا.
بالطبع لن نرى الأبواب الجناحية الموجودة في موديل X، وبدلا منها توقعوا أبوابا تقليدية وموثوقة للتعامل الخشن، مع مرايا جانبية أكبر حجما.. وبينما من المستحيل التحدث حاليا عن الحجم الدقيق لسرير البيك أب، نتوقع أن يكون كافيا لأدواتك ودراجاتك الترابية وكل ما تحتاج نقله في شاحنات البيك الأب العادية.
أهم ما سيميز الشاحنة الجديدة هو مولد طاقتها الكهربائية، خاصة أن السيارات الكهربائية توفر عزم دوران ضخم مقارنة بالسيارات الاخرى، ما يعني توفير قدرات مرتفعة للسحب بالبيك أب.

"صورة افتراضية" لشاحنة "تيسلا" بيك أب القادمة Tesla 1

tesla-pickup-2_1600x0aw

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2017 نص فل

قبل يوم
35,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2017 في الدمام

قبل يوم
1 ريال سعودي
الدمام

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل