"شاهد" حيل تستخدمها وكالات السيارات لأخذ المزيد من أموالك 3
المربع نت – غرض توكيلات السيارات هي أمر واحد، توقيع العقد معك، ولاجل تحقيق هذا الغرض سيقول التوكيل أي شيء غالبا ويبالغ ويراوغ.. وهذه بعض الحيل التي يقومون بها لخداع عملائهم.

من حيلهم هي المماطلة في الوقت بشكل مزعج.. حيث تذهب إلى أي توكيل بغرض شراء سيارة والانتهاء من الأمر ببساطة، إلا انهم قد يضطروك للانتظار عدة ساعات لإرهاقك ودفعك لشراء أي سيارة يعرضونها لك حتى تنتهي من الأمر.

"شاهد" حيل تستخدمها وكالات السيارات لأخذ المزيد من أموالك 4
بعض التوكيلات تستغل جهل أغلب البائعين بتفاصيل السيارات الدقيقة للمبالغة كيفما يشاءوا في مدحها والرفع من قيمتها المعنوية.. ولكن حاليا أفضل حل لمواجهة هذه الأمور هي البحث على الإنترنت قبل ذهابك لشراء سيارة، فلا شيء أفضل من إحراج توكيل أثناء حديثه عن سيارة ما بتصحيحك لمعلوماته او تأكيدك على نقطة لم ينتبه هو إليها.
إحدى الأساليب التي يستخدمونها حين الحديث عن الأسعار هو التركيز على القيمة الشهرية التي ستدفعها حين تقسيطك للسيارة، بدلا من الحديث عن السعر العام لها.. لإغرائك قدر الإمكان بشراء سيارات غالية الثمن ما دام تقسيطها الشهري ليس بهذا السوء حتى إن تعدى ثمن السيارة حدودك المالية الشخصية.
وأخيرا أشهر الحيل في حوزتهم هي الحديث الدائم عن عروض مؤقتة، ستنتهي اليوم أو غدا الأسبوع القادم في حالة عدم شرائك لسيارتك الآن.. أغلب هذه العروض مكررة وشبه دائمة، إن كانت في الواقع عروض حقيقية وليست مجرد السعر الفعلي للسيارة تحت اسم “عرض خاص”.
586998 587001 587003 587004 587008 587013

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة