"هولدن" تطور شاحنة كولورادو لعام 2017 للطرق الأسترالية Holden Colorado 3

المربع نت – شركة هولدن التابعة لجنرال موتورز طورت وحسنت شاحنة كولورادو لموديل 2017، والتي من المتوقع طرحها في الأسواق من بداية سبتمبر القادم، وقد استعانت الشركة الأسترالية ببعض نظرائها الأجانب لتطوير الشاحنة، خاصة من فروع جنرال موتورز في البرازيل وتايلاند، وإن كان مهندسيها الأستراليين قاموا بمعظم العمل عليها.
والنتيجة هي شاحنة متخصصة في التعامل مع ظروف الطرق الخاصة في أستراليا ورغبات العملاء العاديين بشكل عام..وقد أشارت أميليندا وات، رئيسة قسم التطوير الهندسي بهولدن: “الطرق في أستراليا متنوعة للغاية، كما أن الأستراليين يستخدمون الشاحنات لأغراض مختلفة، لذا التركيز كان على جعل كولورادو 2017 متنوعة الأغراض قدر الإمكان لمناسبة السوق المحلي”.
وأكملت قائلة: “نعلم أن عملائنا يرغبون في قيادة شاحناتهم في الطرق الوعرة والترابية بقدر ما يسيرون بها على الطرق المرصوفة، لذا قمتا بتحسين قدرات الشاحنة بتغييرات للهيكلة، وإضافة خاصية التوجيه الكهربائي، مع تخفيض للإزعاج الصوتي القادم من المحرك”.
وقد تم تجربة الشاحنة الجديدة على طرق متنوعة للتيقن من جاهيزتها قبل عرضها.. وقالت هولدن ان الاختبارت المحلية وصل مداها إلى أكثر من 100،000 كيلومتر داخل المدن وفي الطرق الريفية ومسارات الغابات في الولايات”
هولدن قامت بتطوير معايير التوجيه لكولورادو 2017 لتسهيل عمليات توجيهها عبر المقود، حيث يُقال الآن ان قيادة شاحنة كولورادو أشبه بقيادة سيارة عادية في الاستجابة واليسر، بينما نظام التعليق، والتي تم تطويره بالتعاون مع ذراع جنرال موتورز البرازيلي، يتضمن ممتصات صدمات استطرادية في الامام والخلف كما تم تحسين نوابض الشاحنة ورفع أدائها.

honda-details-2017-colorado-development-1 honda-details-2017-colorado-development-2 honda-details-2017-colorado-development-3 honda-details-2017-colorado-development-4 honda-details-2017-colorado-development-5 honda-details-2017-colorado-development-6

"هولدن" تطور شاحنة كولورادو لعام 2017 للطرق الأسترالية Holden Colorado 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة