"تقرير وفيديو وصور" تعرف أكثر على رينو كوليوس 2017 الجديدة كلياً Renault Koleos 3

المربع نت – في دعوة خاصة وجهة الى فريق المربع نت من شركة رينو الشرق الأوسط لتجربة قيادة رينو كوليوس 2017 الجديدة وذلك في دولة فرنسا,

ويتضح أوجه التشابه في التصميم مع تاليسمان رينو الجديدة المزودة بصالون العائلات الكبيرة على الفور، ولسبب وجيه فقد تم وضع التصميم الخارجي لهذه المركبات بشكل متوازي.

"تقرير وفيديو وصور" تعرف أكثر على رينو كوليوس 2017 الجديدة كلياً Renault Koleos 4

ونتيجة لذلك، يمكن تمييز كوليوس الجديدة على الفور بأنها من بين أفضل سمات مجموعة رينو، وذلك بفضل تصميم الواجهة الأمامية الذي يشتمل على شعار رينو بارز وقد وضع في وسط شبكة الكروم الموسعة.

حيث تتمتع كوليوس الجديدة بالسمات والخصائص التي ثبت توليد القوة والتكنولوجيا وقد تم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي إكس-ترونيك لتلبية احتياجات وتوقعات السائقين.

وتكمل كوليوس الجديدة تطور التصميم لمجموعة رينو التي بدأت مع كليو الجديدة في عام 2012 بوصفه مصمماً، فقد كان التحدي هو تصور سيارة الدفع الرباعي التي لم تكن أنيقة فقط، ولكنها أيضاً حديثة وديناميكية.

التصميم الخلفي للسيارة فيأتي بنظام إضاءة كوليوس الجديد “الذي يشير إلى أحدث موديلات رينو والإضاءة الكاملة النقية إل إي دي التي هي أقوى من شعاع الهالوجين بنسبة 20% لتعزيز الرؤية الليلية، وكذلك الأضواء التي تعمل اثناء النهار (دي آر إل) التي توفر نظرة خارقة فريدة من نوعها والمصابيح الخلفية المضاءة بشكل دائم والتي تعمل وفقاً لأحدث الصيحات التكنولوجية.

وتتمتزج المساحة الداخلية لكوليوس الجديدة بمهارة بين سمات سيارات الدفع الرباعي مع التعبير عن الجودة المتوقعة بفضل صالون العائلة الكبير واستخدام مواد جذابة ومقاومة للخدش مثل الكروم المصقول لعجلة القيادة، ومقبض علبة التروس ومقحمات تنفيس الهواء تغطى وحدة التحكم الوسطي بطبقة واقية صلبة وذات ملمس مريح. تساهم مواد الوسائد المدعومة التي تم اختيارها للوحة القيادة وألواح الأبواب أيضاً في إضفاء أجواء مريحة داخل المقصورة.

وتأتي كوليوس الجديدة بجاذبية عالمية وستطرح للبيع بعد انقضاء فصل الصيف في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستلعب كوليوس الجديدة دورا في نمو وازدهار العلامة التجارية رينو دوليا من خلال توسيع نطاق منتجاتها وتوسيع موطئ قدمها في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لرينو كوليوس الجديدة، فهي تأتي في الوقت الذي تشهد فيه سيارات الدفع الرباعي نموا قويا في العديد من الأسواق، وبالنسبة لكثير من المستهلكين، وهذا سيكون بمثابة دعوة لتجربة علامة رينو التجارية.

وتستفيد كوليوس الجديدة من خبرة رينو الواسعة في مجال السلامة والأهداف التميز في اختبارات NCAP المستقلة عندما يتعلق الأمر بالسلامة النشطة توفر كوليوس الجديدة أحدث جيل من التحكم في الثبات الإلكتروني (ESC)، التحكم في الجر، المساعدة في الكبح، توزيع قوة الفرملة إلكترونيا، والمساعدة في تسلق الهضاب باستخدام المعدات القياسية.

وستأتي السيارة بسبعة ألوان معدنية للهيكل: فضة ألترا، أبيض يونيفرسال، رمادي معدني، أسود لامع، وبيج معدني، وأزرق ميسين.

لقد تم تصميم محرك كوليوس الجديدة وناقل الحركة لخط المتابعة بما يتفق مع احتياجات وتوقعات الأسواق في الشرق الأوسط حيث ستباع فيها محرك بنزين 2.5 لتر وهو عبارة عن محرك جوي مزود بعدد 4 أسطوانات و16 صمام مع أعمدة الكامات العلوية المزدوجة.

ويتم حالياً تجميع كوليوس الجديدة في بوسان، كوريا لجميع الأسواق في العالم باستثناء الصين.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

شاهد الصور:

SELECTION PRESSE - EN SITUATION DYNAMIQUE

SELECTION PRESSE – EN SITUATION DYNAMIQUE

EN DYNAMIQUE SUR ROUTE

EN DYNAMIQUE SUR ROUTE

EN DYNAMIQUE SUR ROUTE

EN DYNAMIQUE SUR ROUTE

EN DYNAMIQUE SUR ROUTE

EN DYNAMIQUE SUR ROUTE

STATIQUE EN SITUATION

STATIQUE EN SITUATION

EN DYNAMIQUE SUR CHEMIN

EN DYNAMIQUE SUR CHEMIN

EN DYNAMIQUE SUR CHEMIN

EN DYNAMIQUE SUR CHEMIN

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة