المربع نت – لو تابعتم جدول أودي للمنتجات القادمة ستجدون أن الشركة الألمانية تأخذ وقتها لتحديث موديلاتها الحالية.. وبينما تم تحديث موديلات TT و R8 و A4 و A5 و Q7 لإعطائهم طابعا جديدا بالكامل، لا تزال أودي تعمل على بعض التحديثات الشاملة الأخرى ببطء.
إحدى هذه التحديثات الشاملة التي تعمل عليها أودي حاليا هي Q5، والتي حققت نجاحا ممتازا في الولايات المتحدة، والسؤال هنا لم تأخذ اودي وقتها هكذا في تطوير الموديل؟.. لا نعلم يقينا ولكن ما نعرفه أن الشركة بدات بتجربة نسخ اختبارية للجيل القادم الجديد من Q5 في أمريكا، خاصة نيوجرسي.. ولكن الصور الملتقطة لها كانت مموهة بشكل كثيف.
ولكن الآن تم رصد السيارة للمرة الاولى بدون تمويهات تقريبا على الإطلاق أثناء تجوالها في ولاية نيو مكسيكو.. وبتفحص تفاصيل السيارة نرى أن تصميمها سيكون تطوريا عن الجيل الحالي، أي لن يمثل انفصالا تاما عنه.. كما يمكن ملاحظة شاشة كبيرة في داخل السيارة مأخوذة من A4 الجديدة كما يلاحظ أن المقاعد مأخوذة أيضا من A4.. خاصة تفاصيل مساند الرأس.
بالنسبة لمقدمة السيارة فنجد تصميما أكثر تزاويا وعنفوانية مثل الموجود في Q7.. ولكن مؤخرة السيارة تظل كما هي إجمالا بدون تغييرات واسعة ما عدا بعض التحسينات العابرة، حيث يبدو أن أنبوبي العادم تم دمجهم في المشبك الخلفي.

audi_q5_v2_01 audi_q5_v2_02 audi_q5_v2_03 audi_q5_v2_teased_

رصد الجيل القادم من “أودي” Q5 بدون تمويهات للمرة الأولى في الولايات المتحدة Audi

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل