انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم رصد نسخة اختبارية لبي إم دبليو M4 أثناء تجوالها في الطرق الأوروبية، والسؤال هنا هل هذه إصدار CSL الجديد لـ M4؟ .. وعقب تفحص تفاصيل السيارة نجد تحديثات في التصميم الخارجي مشابهة للفئة الرابعة فيس ليفت القياسية، مثل المصابيح الامامية المعاد تصمميها والمصابيح الخلفية بإضاءة OLED، ولكن توجد اختلافات بينهما تدفعنا للتساؤل عما إذا كانت هذه CSL أم إصدارا خاصا آخر للسلسلة.
وبينما تعتمد هذه النسخة الاختبارية على نفس أرقام لوحة الترخيص الموجودة على M4 فيس ليفت التي تم رصدها سابقا، نلاحظ العجلات الفضية المختلفة عليها، وغطاء محرك مهوّى وجناح خلفي مدموج في حقيبة السيارة بينما تم إحاطة مقود السيارة بزخرفات ألاسانترا.
غطاء المحرك المهوى يبدو أنه مأخوذ من M4 GTS، ما قد يشير إلى استخدام نفس نظام ضخ الماء المعدل في محرك الازدواج التوربيني سعة 3.0 لتر بست إسطوانات مستقيمة، ما يعني رفع القوة بستين حصان وعزم الدوران بخمسين نيوتن-متر مقارنة بالـ M4 القياسية بقوة 493 حصان وعزم دوران 600 نيوتن-متر.
توجد احتمالية أن بي إم دبليو ترغب فقط في تضليل المصورين التجسسيين عبر هذه النسخ الاختبارية الغامضة، ولكن بما أن M4 GTS الأكثر قوة وكفاءة للمسارات تم طرحها بالفعل، قد تكون الشركة الألمانية تتجهز لطرح CSL أو إصدار خاص باسم مختلف لـ M4 فيس ليفت العام القادم.

BMW-M4-CSL-1 BMW-M4-CSL-2 BMW-M4-CSL-4 BMW-M4-CSL-5 BMW-M4-CSL-6 BMW-M4-CSL-7 BMW-M4-CSL-8 BMW-M4-CSL-10

هل هذه نسخة اختبارية لبي إم دبليو M4 CSL أم لإصدار آخر من الموديل؟ BMW 1
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه كمارو 2017 في الرياض

قبل 7 ساعات
غير محدد
الرياض

جيب برادو 2017

قبل 18 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل