انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سباقات ناسكار الأمريكية استلهمت روحها من مطاردات الشرطة لمهربي الخمور في فترة الحظر الأمريكي على المشروبات الروحية في ثلاثينيات القرن السابق، والآن ناسكار هي صناعة بحد ذاتها بمليارات الدولارات وتقنيات مرتفعة واستخدام الليزر لفحص حركة السيارات في المسارات وغرف نظيفة.

تويوتا هي أحدث المشتركين في اللعبة، حيث تدعم الشركة أربع سيارات في فريق Joe Gibbs.. وتستخدم سباقات ناسكار مضامير من كل نوع، مثل طرق بالغة السرعة تدعم سرعات أكثر من 200 ميل في الساعة ومضامير أخرى للطرق العادية وغيرهم، وكل نوع من هذه المضامير يتطلب أنواع سيارات خاصة به.
قسم تطوير سيارات السباق لتويوتا لديه موقعين في شرق وغرب الولايات المتحدة، موقع لتطوير المحركات بفريق يصل تعداده إلى 180 فرد يعكفون على تطوير وتصميم وصنع محركات السباق..ليمثل هذا تطورا مدهشا في قسم سيارات السباق لتويوتا رغم حداثتها في المجال.. ومن النتائج المبهرة هي محرك V8 بحجم 358 إنش مكعب بقوة تتراوح بين 600 و 700 حصان، تبعا للمضمار.
الموقع الآخر للشركة يتخصص في صنع الهياكل والمنصات ودعم فريق السباق، بفريق تعداده خمسين فردا يسافرون مع أعضاء فريق السباق لوضع تعديلات لحظية على السيارات بين السباقات.. وتتميز تويوتا بالفعل عن غيرها لكونها صانعة سيارات رائدة في الولايات المتحدة بأربع مصانع قياسية كبيرة وفريق بحث وتطوير أساسي بالشركة يقوم بتوجيه وتطوير الأفكار العامة لسيارات ومكونات السباق بجانب غيرها.

"تويوتا" تبذل جهودا واسعة لتطوير ودعم سيارات سباق ناسكار الأمريكية Toyota 1

toyota-racing-development-no-longer-a-stranger-in-a-strange-land_2 toyota-racing-development-no-longer-a-stranger-in-a-strange-land_4 toyota-racing-development-no-longer-a-stranger-in-a-strange-land_9

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل