المربع نت – قالت جريدة Detroit News الأمريكية أن شيفروليه ستطرح الـ C8 في 2019 بمحرك المنتصف الذي طال انتظاره، تبعا لمصادر الجريدة داخل مصانع الشركة، بينما سيارة C7 بمحركها الموضوع في المقدمة ستُأجل لـ 2021.

ويقول التقرير أن الاسم الكودي لـ C8 القادمة سيكون الامبراطور Emperor، ليتم عرضها في 2018، وقد تم التقاط صور تجسسية سابقة لنموذج اختباري للسيارة، كما قامت مجلات السيارات برسم صور افتراضية عديدة لها.

“شيفروليه” ستطرح كورفيت C8 بمحرك في المنتصف في 2019 Chevrolet Corvette

وقد اقتبست الجريدة الأمريكية من أحد المطلعين على مناقشات جنرال موتورز الداخلية قوله: “الشركة وافقت على صنع كورفيت بمحرك في المنتصف قبل تأجيل المشروع لميعاد عير محدد عقب إفلاسها عام 2009″، كما أشار إلى أن الجيل القادم من كورفيت قد يحتوي على مكون كهربائي من نوع ما يسمح للسيارة بمجال صافي بـ 15 ميل.

وسيمثل صنع سيارة بمحرك في المنتصف انفصالا دراماتيكيا عن تاريخ كورفيت الطويل بأكثر من ستين عاما، ولكنه سيسمح لجنرال موتورز بالتنافس مع مجال واسع من السيارات الخارقة مثل فورد GT والنوادر الأوروبية.

chevy-corvette-spies-01-1 chevy-corvette-spies-02-1 chevy-corvette-spies-03-1 chevy-corvette-spies-05-1 chevy-corvette-spies-06-1 chevy-corvette-spies-07-1 chevy-corvette-spies-12-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل