المربع نت – قال مدير عمليات فولكس فاجن في الصين أن الانتهاء المرتقب للإعفاءات الضريبية للسيارات بمحركات صغيرة سيؤدي لانخفاض مبيعات الشركة في الدولة العام القادم.

في أكتوبر السابق، قامت الحكومة الصينية بتخفيض الضرائب بالنصف على السيارات بمحركات أصغر من 1.6 لتر، وهو قسم تنافس فيه بقوة فولكس فاجن، في محاولة من الحكومة لتحفيز سوق السيارات المحلي، ولكن من المنتظر انتهاء الإعفاء الضريبي في نهاية 2016، وإن كانت صانعات السيارات حاليا تحث الحكومة على تمديده بشكل دائم.

“فولكس فاجن” تحذر من انخفاض مبيعاتها الصينية العام القادم بفعل انتهاء الإعفاء الضريبي Volkswagen

مبيعات فولكس فاجن الصينية ارتفعت 6.8% في النصف الأول من العام الحالي بفضل انخفاض الضرائب، عقب انخفاض المبيعات بـ 3.4% في 2015.

وقد قالت جمعية مصنعي السيارات الصينية في يونيو أنها تفضل جعل الإعفاء الضريبي دائم لدعم السيارات بكفاءة وقود مرتفعة، وقد قال ذراع فولكس فاجن الصينية أنه في تواصل مع الحكومة بالتوازي مع الجمعية الصينية في محاولة أخيرة لإقناعها بإبقاء الإعفاء الضريبي.

A woman looks a Volkswagen car during a presentation at the 16th Shanghai International Automobile Industry Exhibition in Shanghai, April 21, 2015. REUTERS/Aly Song/File Photo

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل