انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ارتطمت سيارة لاندويند X7 صينية بالسيارة التي قلدتها بالكامل، رينج روفر إيفوك البريطانية، الاثنان بنفس اللون!

وقالت وسائل الإعلام الصينية ان الحادثة كانت في مدينة تشونغتشينغ، حيث ألقت الشرطة اللوم على سائق لاندويند X7، وببنما عانت سيارتي الإس يو في من أضرار خفيفة على الجسد، لم يتأذى أي شخص جرّاء الحادثة.
وقد تم الإعلان عن موديل لاندويند X7 المقلد بالكامل لرينج روفر إيفوك في 2014 قبل بدء إنتاجها وطرحها في السوق الصينية العام السابق بسعر 18،000 دولار (76،500 ريال سعودي) فقط مقارنة بسعر الإيفوك الأصلية بـ 80،000 دولار (300،000 ريال).

شاهد سيارة لاندويند X7 الصينية المقلدة ترتطم برينج روفر إيفوك بنفس اللون! 1

كالمتوقع، لم تكن جاغوار لاند روفر المصنعة لإيفوك سعيدة بما فعلته صانعة السيارات الصينية، ولكن رغم كل جهودها القانونية، عجزت الشركة البريطانية عن إيقاف لاندويند من عرض X7 في الأسواق.. وفي يونيو، ألغت محكمة صينية الحقوق الفكرية لكلي جاغوار لاند روفر ولاندويند لموديلاتهم، معتبرة براءات الاختراع للتصميم الخارجي لإيفوك و X7 “لاغية”، ولكن رغم هذا قررت جاغوار لاند روفر الاستمرار في تقاضي شركة Jiangling Motors المالكة للاندويند، وإن كان الخبراء القانونيين يؤمنون أن القضية سيتم نفي النظر فيها.

Cgina-X7-vs-Evoque-1 Cgina-X7-vs-Evoque-2 Cgina-X7-vs-Evoque-3 Cgina-X7-vs-Evoque-4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل