انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – توجد الكثير من سيارات سباق ليجو بأشكال رائعة يمكنك شرائها في الأسواق، وأخرى يمكنها بناؤها بنفسك، ولا أفضل حينها من بناء نقط الانطلاق في مضمار سباق Le Mans الفرنسي الشهير بالليجو أيضا لإكمال عدة سباقك.. وإن كانت الفكرة لا زالت في بدايتها قبل طرحها في الأسواق.

التصميم يشمل ثلاثة أقسام داخل مبني في خط مضمار Le Mans، في كل قسم توجد بعض الأدوات التي يمكن عبرها بناء بعض المشاهد المثيرة المحيطة بسيارات سباق ليجو، بينما الطابق الثاني للمبنى يحتوي على أماكن تفرج الشخصيات الهامة VIP، حيث يمكنك وضع تنفيذيي شركات السباق وبعض الصحفيين الليجو.

مصمم يبني عدّة ليجو لنقطة انطلاق مضمار سباق Le Mans الفرنسي 1

ويقول مصمم العدة المبدئية أن الفكرة مأخوذة من خط إتتاج سيارات Speed Champion الأخيرة لشركة ليجو، والتي تتضمن موديلات أصغر وأقل غلاء ولكن بدون التفاصيل الدقيقة لمنتجات ليجو الأخرى مثل سيارة بورش 911 GTS RS العملاقة والتي تحتوي على أكثر من 2،700 جزء داخلها.

حاليا الفكرة لها 88 داعم فقط، ولكن شركة ليجو الدينماركية تحتاج على الأقل لـ 10،000 داعم لأي فكرة قبل أن تفكر حتى بتصميم لإنتاجها، ولكن قد ينجح المصمم في جذب المزيد من الاهتمام لها في الأشهر القادمة.

lego-le-mans-garage (1) lego-le-mans-garage (2) lego-le-mans-garage (3) lego-le-mans-garage (4) lego-le-mans-garage (5) lego-le-mans-garage

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل