انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تمكن مواطن من إحباط سرقة مركبة من نوع جيب شاص تركها صاحبها في وضع التشغيل وترجل لشراء بعض الأغراض من البقالة الموجودة في إحدى محطات الوقود بمحافظة حوطة بني تميم.
وروى المواطن فلاح بن مبارك آل بريك تفاصيل ماحدث، قائلاً إنه توقف لتزويد سيارته بالوقود في إحدى المحطات جنوب حوطة بني تميم أمس الثلاثاء، مشيراً إلى أنه كان يقف في المحطة كذلك سيارة من نوع جيب شاص 2006 نزل صاحبها للبقالة وتركها في وضع التشغيل.
وأضاف أنه في أثناء ذلك نزل شاب في مقتبل العمر من سيارة “إف جي”، وأخذ يراقب الشاص المتوقفة ويتحرك نحوها ذهاباً وإياباً، حتى اطمئن أنه لا يوجد بداخلها أحد وأن صاحبها غير موجود بالقرب منها، فاستقلها على وجه السرعة ولاذ بالفرار.
وأكد المواطن آل بريك أنه تعقب اللص بسيارته لمسافة عشرة كيلو مترات، حتى انحرف اللص إلى طريق البريك الحيانية، فقرر إبلاغ الجهات الأمنية لتوقيفه، مشيراً إلى أنه بعد مسافة 140 كيلو متر نصب رجال الأمن كميناً للص في محافظة الأفلاج وأوقعوا به وسلموا السيارة لصاحبها.
من جهتها، أكدت مصادر أمنية وفقاً لـ”سبق” أن السارق يبلغ من العمر 19 عاماً، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى الجهات المختصة، فيما لا تزال الجهات الأمنية تتعقب مرافقه (قائد الـ”إف جي”) للإيقاع به.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل