المربع نت – تم التقاط صور تجسسية جديدة لنموذج اختباري مبني على شيفروليه كورفيت C7، قد يكون الـ ZR1 الجديدة.. ورغم التمويهات الكثيفة على مقدمة السيارة يمكن ملاحظة مآخذ الهواء الكبيرة على أركانها الأمامية، والتي ترسل الهواء عادة لمبردات المحرك التوربيني، ولكن من الصعب التيقن حاليا.. بينما يبدو ان غطاء محرك السيارة يستخدم قبة طاقة أكبر حجما للسماح بمرور المزيد من الهواء تحت الغطاء.

تحت الغطاء يوجد محرك V8 المزدوج توربينيا، والتي تشير تقارير إلى رفع الشركة من قوته، ما يفسر مآخذ الهواء الجديد في مقدمة السيارة، كما يعتمد هذا النموذج الاختباري على فكي مكبح زرقاوين، وهو أمر معتاد في سيارات ZR1.

“صور تجسسية” غامضة لنموذج كورفيت اختباري قد يكون ZR1 الجديدة Chevrolet Corvette

بالنسبة لخلف السيارة فتوجد ركيزتين محل وضع الجناح، ليمثل هذا انفصالا عن وضعية السطح الخلفي لموديلات ZR1 الحالية، وهو ليس بالأمر الغريب باعتبار أن القوة الزائدة لـ ZR1 القادمة ستحتاج إلى قوة دفع سفلي أعلى بمعونة الجناح الخلفي.

ولكن مع كل هذه التلميحات المشيرة إلى ZR1، قد تكون السيارة في الواقع نموذجا اختباريا لكورفيت Z06 محدثة موديل 2017، بنظم تبريد أفضل لمعالجة مشاكل ارتفاع حرارة المحرك، ولكن التغيرات الملاحظة على هذه السيارة أكثر تعقيدا وتوسعا بكثير من مجرد تحديث بسيط لـ Z06، ما يعيدنا لنظرية ZR1 القادمة.

Chevy-Corvette-ZR1-Spy-Photos-9 Chevy-Corvette-ZR1-Spy-Photos-10 Chevy-Corvette-ZR1-Spy-Photos-11 Chevy-Corvette-ZR1-Spy-Photos-14 Chevy-Corvette-ZR1-Spy-Photos-15 Chevy-Corvette-ZR1-Spy-Photos-17 Chevy-Corvette-ZR1-Spy-Photos-18 Chevy-Corvette-ZR1-Spy-Photos-23 Chevy-Corvette-ZR1-Spy-Photos-24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل