انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم رصد نموذج اختبار فريد من نوعه، شاحنة رام 1500 بطول ملحوظ في منتصفها.. ونعلم يقينا أن هذه فعلا شاحنة 1500 من شبكة مبردها وغطاء محركها، ولكن من الواضح أن فيات كرايسلر اجتهدت فعلا في إخفاء هيئة قمرتها الخلفية.. ولكن رغم ذلك يظهر من الصور أن الجزء الخلفي أطول من القمرة الرباعية المعتادة، ما يعني أن خيار الـ Mega Cab سيعود لخط إنتاج 1500 مجددا.
من التفاصيل الأخرى المثيرة للاهتمام هو باب السرير الخلفي المموه ومقود كرايسلر داخل السيارة، ولا نعلم لماذا تحديدا قررت الشركة تمويه الباب الخلفي حيث لا يظهر أنه سيتم تغيير وظيفته، ولكن قد تقوم كرايسلر ببعض التعديلات الشكلية عليه لمستوى زخرفات جديد.. وما يمكن رؤيته بوضوح في السيارة هو مقبض الباب الخلفي، والذي يلمح إلى قدرات محدثة للكاميرا حيث ان المكان المعتاد لها يُظهر عدسات كاميرات مختلفة الشكل.

بالنسبة لمقود كرايسلر فهو إضافة غير معهودة لرام 1500، ربما لاحتياج الشاحنة له للتماشي مع نظام المعلومات الترفيهية UConnect الأحدث، ولكن غير هذا لا توجد أي تغييرات في داخل السيارة عن الموديل الحالي.
خيار القمرة الواسعة المحدث هذا يدفعنا للتفكير عن مستقبل خط إنتاج شاحنة رام، حيث تقول تقارير أن فيات كرايسلر تخطط لطرح رام محدثة لعام 2018، لذا قد يكون ما نراه الآن هو نموذج اختباري لذاك الموديل المحدث القادم.

رصد نموذج اختباري لرام 1500 بيك أب بقمرة رباعية أطول من المعتاد Fiat Chrysler Ram 1

rammegacabspy1-1 rammegacabspy2-1 rammegacabspy4-1 rammegacabspy5-1 rammegacabspy7-1 rammegacabspy9-1 rammegacabspy11-1 rammegacabspy12-1 rammegacabspy15-1 rammegacabspy16-1 rammegacabspy17-1 rammegacabspy18-1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل