مجموعة "فيات كرايسلر" تتوقف عن إنتاج سيارات علاماتها التجارية بالولايات المتحدة وتستثني من ذلك الجيب والرام Fiat Chrysler 1
المربع نت – في وقت سابق من هذا العام أعلنت مجموعة فيات كرايسلر أنه لن يكون هناك بديل لسيارتي دودج دارت وكرايسلر 200 حيث أن كلتيهما لم تحققا ارباحا كما كان متوقعا.
وتفيد تقارير من الـ USA Today بأن مجموعة فيات كرايسلر لن تنتج مزيدًا من سياراتها بمصانعها بالولايات المتحدة ابتداءا من بداية العام القادم وبدلا من ذلك سيتم التركيز علي صناعه الرام والجيب في مصانع الولايات المتحده أما بالنسبه لبقية علامات فيات كرايسلر التجارية فسيتم بناء موديلاتهم في المكسيك او كندا او اي بلد اخرى.
وذكر الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر سيرجيو مارتشيوني في مؤتمر صحفي أنه “مع مرور الوقت الذي ننتهي فيه من اعاده تنظيم أمورنا فإننا نامل أن نصبّ جمام تركيز إنتاجنا بالولايات المتحده على الرام والجيب”.
إذا استثنينا كندا والمكسيك فإنّ هاتان العلامتان التجاريتان اصبحتا قوه دافعه وراء مكاسب مبيعات فيات كرايسلر لذا من المنطقي ان يتم التركيز علي تصنيعهم هناك.
وأيضا ما يؤكد مضيهم قدمًا في هذه الخطوة هو مصنع ميتشيغان الأمريكي الذي ينتج حاليا فيات كرايسلر 200 تم إعادة هيكلته وإنفاق 1.49 مليار دولار أمريكي من أجل أن يقتصر إنتاجه على الـ رام 1500 ويتم إيقاف إنتاج الفيات كرايسلر 200.

1 2 3 4 5 6 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة